آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52840

إصابة مؤكدة

382

وفيات

42686

شفاء تام

«جمعية مشرف» تنظم ماراثون المشي للرجال والنساء
تنظم جمعية مشرف التعاونية سباق الماراثون الأول المفتوح للرجال والنساء في ممشى مشرف «الواحة» يوم الثلاثاء المقبل 6 ديسمبر وذلك ضمن فعاليات وأنشطة لجنة العمل الاجتماعي بحضور وبمشاركة شخصيات ورياضيين وجهات مختصة لتأمين السلامة العامة للمتسابقين .

وأعلن رئيس اللجنة الاجتماعية والمنظمة للماراثون عمر القناعي أن المشاركة ستكون متاحة لجميع المواطنين الرجال والنساء بمختلف الأعمار من سكان مشرف وغرب مشرف وستكون علي 3 فئات للمتسابقين، الاولى من 15 إلى 29 سنة والثانية من 30 إلى 40 سنة والثالثة من 41 سنة وما فوق وستكون هناك جوائز مالية قيمة للفائزين بالمراكز العشر الاولى.
وقال القناعي: يهدف السباق إلى نشر ثقافة الجري لما لها من فوائد رياضية وصحية، وسينطلق السباق الساعة الثالثة والنصف عصرا من اول طريق ممشي الواحة المقابل لقطعة 5 عند نقطة التجمع لمسافة 2 كيلومتر، وستكون نقطة النهاية أمام لجنة حكام.
وأضاف القناعي:  قامت اللجنة بدور فعال في تطوير العديد من الانشطة التي تخص المنطقة واحتياجات المساهمين والإرتقاء بالخدمات العامة مشيرا إلى حزمة أفكار تطويرية على الأنشطة للعام الجديد 2017 وفق خطة عمل مع ثقتنا التامة بان روح التعاون في مجلس الادارة كفيل بتحقيق كل ما يطمح إليه المساهمين وأبناء المنطقة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking