آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

68774

إصابة مؤكدة

465

وفيات

60906

شفاء تام

محمد المزعل: فرقة مسرح الشباب تراجعت
يختتم المركز الإعلامي في المهرجان فعالياته اليوم، الأربعاء، الساعة السادسة مساء بتكريم الجهات الإعلامية التي ساهمت في دعم المهرجان، وكان مدير المهرجان ورئيس مسرح الشباب محمد المزعل قد عقد مؤتمرا صحافيا يوم أمس الأول تطرق خلاله بالحديث عن النظرة المستقبلية لمسرح الشباب، أدارته الزميلة هديل الفهد، وقال «العروض التي قدمت في المهرجان من خلال رؤية اللجنة الفنية ثرية وواعدة من خلال إبراز الحراك المسرحي الشبابي، وأنا سعيد جدا بما تحقق خلال ترؤسي للمهرجان».
أضاف أن لكل مجتهد نصيبا في عملية المنافسة على جوائز المسابقة الرسمية، مؤكدا أن كل عروض المهرجان تنافس بكل مجالاتها على عناصر العرض المسرحي في حصد الجوائز.
أشار المزعل إلى أن نجاح المهرجان ثمرة جهود جماعية شبابية من خلال مسيرته الطويلة بقيادة وتوجيه مؤسس المهرجان المخرج عبدالله عبدالرسول، لافتا إلى أن المهرجان بات متنفسا مسرحيا سنويا شبابيا زاخرا.
كشف المزعل أن حفل ختام المهرجان سيكون مفاجأة وبصورة غير تقليدية، مؤكدا أن فرقة مسرح الشباب كانت تنافس بحضورها في المهرجانات، لافتا إلى أن تراجع الفرقة سببه ظروف داخلية بحتة، ومبينا أنه يسعى لإعادة الفرقة إلى سابق عهدها وانجازاتها، وسنتخطى تلك المراحل.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking