آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

انطلاق مهرجان البر في مركز ضاحية مبارك العبدالله
أعلن عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المشتريات والاستثمار في تعاونية مشرف علي الفهد، تدشين عدة مهرجانات تسويقية وخطط طموحة لتطوير العمل.

كما أعلن انطلاق مهرجان البر بمركز ضاحية مبارك العبدالله في الميزانين، حيث أكبر مساحة عرض وبمزايا وعروض خاصة منافسة للأسواق والأسعار بنسبة خصومات كبيرة ومستمرا حتى نهاية الموسم، وتشمل أهم الأصناف والسلع والاجهزة والمخيمات ومعدات ولوازم رحلات البر ووصول تشكيلة حديثة متنوعة بمشاركة كبرى الشركات، إلى جانب البدء بتجهيز سلة البر للمساهمين بسعر 10 دنانير فقط، بينما سعرها الأصلي 50 دينارا.

وقال الفهد إن في تعاونية مشرف يجد المساهم والزائر كل مستلزماته مع متعة التسوق بمهرجان شهري بخصومات وعروض وأصناف حديثة ذات جودة عالية بأسعار خاصة وحصرية في جمعية مشرف، وتوفير ما يتطلبه العملاء وتنويع المهرجانات التسويقية والتي لاقت إقبالا كبيرا خلال الاشهر الماضية، وشهدت نموا في المبيعات خلال 9 أشهر ماضية من عام 2016.

وأكد التركيز على رفع مستوى عوامل النجاح حيث أدخلت لجنة المشتريات تعديلات مهمة في الأفرع والسوق المركزي إلى جانب دراسة الثقافة الاستثمارية الناجحة، لافتا إلى أن مجلس الإدارة وإدارته التنفيذية يعملان كفريق واحد وبجهود مشتركة للاستمرار بهذا النجاح ولتبقى جمعية مشرف نموذجا مثاليا للتعاونيات.

وشدد الفهد على أن «تعاونية مشرف» تدعم المشاريع الصغيرة وتساهم بتنظيمها وقدمنا عدة اقتراحات مدروسة لخدمة هذا المشروع الوطني الهادف.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking