فوائد شرب كوب ماء مع العسل.. كل صباح؟
الجميع يعلم فوائد شرب الماء يومياً وكل صباح لصحة الجسد، لكن ما رأيكم لو أضفتم قيمة جديدة لهذه الفوائد بمزج العسل مع كوب دافئ من الماء يومياً، ففي تلك الحالة تحصلون على فوائد أكثر حيث أن هذا الخليط له مميزات منها أنه:

* يخلصكم من غازات البطن:
بمجرد تناول كوب الماء مع العسل ستشعرون براحة فورية وخلال فترة وجيزة، إذ إن العسل يقلل من نسبة هذه الغازات.

* يعزز الجهاز المناعي:
كوب دافئ من الماء الممزوج بملعقة من العسل سيقوي جسدك ومناعته ضد الأمراض المختلفة، وحاولوا الحصول على العسل الخام والأصلي، كي يتمكن من قتل البكتيريا الضارة في أجسادكم.

* يخلصكم من السموم:
ودعوا السموم الموجودة في أجسادكم مع هذا المشروب القائم على نفس مبدأ مشروبات «الديتوكس»، بإمكانكم إضافة الليمون مع الماء الدافئ والعسل، للحصول على نتائج أفضل.

* بشرة أفضل ووجه مشرق:
يحتوي العسل على الكثير من القيم الغذائية، وأهمها أنه مضاد أكسدة من الدرجة الأولى كذلك ينقي الجسم من السموم، وتنعكس هذه العملية على البشرة التي ستبدو متألقة خصوصا لدى النساء.

* يخلصكم من الوزن الزائد:
بالطبع يحتوي العسل على السكر الطبيعي الذي يختلف تماماً عن السكريات الموجودة في السكر الأبيض، وسيرضي العسل رغبتكم اليومية في تناول الحلويات من شوكولاته ومشروبات غازية وغيرها الكثير.

* يقوي قلوبكم:
كذلك يعتبر العسل من المقويات الأساسية لعضلة القلب، كما أنه رفيق مثالي للبرد في الشتاء، إذ إنه يلين الحنجرة ويقوي المناعة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking