«المواصلات»: صرف «بدل موقع»  للمهندسين بأثر رجعي
علي الشاروقي |
أكد وكيل وزارة المواصلات حميد القطان ان الوزارة صرفت بدل الموقع لفنيي ومهندسي «المواصلات» المستحقين، عن الفترة من نوفمبر 2015 وحتى نهاية السنة المالية السابقة مارس 2016، بأثر رجعي، مشيرا الى ايداع 500 ألف دينار في حساباتهم، والبالغ عددهم 1029 مهندسا وفنيا موزعين على مختلف القطاعات.
وشدّد القطان على حرص الوزارة على إعادة صرف كل البدلات للمستحقين بأثر رجعي من دون تأخير، مشيرا إلى الانتهاء من إعداد كشوف أسماء موظفي الأمن والسلامة المستحقين بدل النوبة وبدل الطعام، وعددهم 441 موظفا، تمهيدا لصرفها بأثر رجعي عن أشهر يناير وفبراير ومارس الماضية.
وأكد استمرار إجراءات صرف البدلات والمستحقات المتأخّرة لجميع الموظفين والفنيين عن الفترات السابقة وحتى نهاية السنة المالية الحالية، حرصا على تشجيع الكوادر الوطنية وصرف جميع مستحقاتها من بدلات ومميزات مالية وفق ضوابط وشروط ديوان الخدمة المدنية.
وأوضح ان الوزارة خاطبت وزارة المالية لاعتماد مبالغ البدلات المستحقة عن السنة المالية الجديدة، لضمان صرفها في موعدها من دون تأخير، وفق شروط وقرارات ديوان الخدمة المدنية، مشيرا الى ان كل من تنطبق عليه الشروط سوف يتم صرف البدلات المقررة له بصفة شهرية مع الراتب وفق الكشوف التي تُرفع من قبل وكلاء القطاعات بأسماء الموظفين المستحقين، وفق مواقعهم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات