مانع العجمي لـ «القبس»: بدل موقع لـ 5152 فنياً في «المواصلات»
علي الشاروقي|

كشف رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات المهندس مانع العجمي، عن صرف بدل الموقع بأثر رجعي لـ 5152 فنيا في وزارة المواصلات، اعتبارا من نوفمبر 2015 إلى مارس 2016.
وقال العجمي لـ القبس، ان مجلس النقابة يشكر وزير المواصلات على تنفيذ وعده خلال مقابلته اعضاء المجلس مؤخرا، وإصداره تعليمات مستعجلة لاعتماد كشوف أسماء الموظفين الفنيين المستحقين لبدل الموقع بأثر رجعي، حفاظا على حقوق موظفي الوزارة، كما ثمن جهود وكيل الوزارة لتسريع الصرف للموظفين المستحقين.
وشدد على أن مجلس نقابة المواصلات يتابع عن كثب جميع الأمور التي تهم موظفي الوزارة ويحرص على سرعة انجازها في اقرب وقت دون انتقاص من حقوقهم، مثمنا جهود اعضاء المجلس الحثيثة لتحقيق مطالب الموظفين ومن اهمها صرف بدل الموقع بأثر رجعي للفنيين المستحقين.

تحقيق المساواة
وأكد أن مجلس إدارة النقابة يسعى الى تحقيق جميع المطالب التي تهم موظفي الوزارة، وانه لا يألو جهدا لتحقيق الانجازات لأعضاء الجمعية العمومية وتحقيق مبدأ العدل والمساواة بين موظفي الوزارة.
الى ذلك، اعلن العجمي ان مجلس ادارة نقابة المواصلات اكمل استعداده لتنظيم حفل تكريم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2015 - 2016 أبناء أعضاء الجمعية العمومية، وذلك في الرابعة من عصر الثاني من أكتوبر المقبل بحديقة الشهيد عبدالوهاب العبدالرزاق في القادسية.

 

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات