آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

103199

إصابة مؤكدة

597

وفيات

94211

شفاء تام

بالصور - أفضل وأسوأ وأغرب أزياء «هيلاري كلينتون»
عائشة الجيار - «القبس الإلكتروني» |

هيلاري كلينتون 67 عاما، والرئيس المحتمل للولايات المتحدة الأمريكية، ومن أشهر صناع السياسية الخارجية، وذات باع طويل في العمل السياسي يزيد عن 40 عاما، وكانت يوما ما السيدة الأولى في البيت الأبيض، ورغم نجاحها السياسي ونفوذها القوي، إلا أن علاقتها بعالم الأزياء كانت سيئة دوما ! وغالبا ما ترتدي لونا واحدا، وبمراجعة ألبوم أزيائها نعتقد أنها ارتدت كل البدلات بكل الألوان، بغض النظر إن كانت تناسبها أو لا !.

منذ بداية ظهورها وهي في العشرين من عمرها، تظهر لها صورة وهي جالسة وتشير بقوة إلى فتاة عملية، وجادة، ولكن ذات طلة غير جذابة، وببنطلون مقلم وبلوزة بيضاء.

أسوأ الأزياء عندما ترتدي جاكيتات طويلة، رغم أنها قصيرة وقوامها ممتلئ في الجزء السفلي، أما أفضل الأزياء فهي عندما ترتدي بذلات بجاكيت قصير، فتظهر أطول وأكثر تناسقا.

أما أغرب اللقطات، هي التي تظهر فيها ترفع شعرها بمسكات شعر بلاستيكية ملونة! ومن الواضح أن كلينتون لا تعتمد مصمم أزياء أو منسق ملابس لها، وتعتبر أن طلتها العملية كافية، إلا أنها بعد فوزها كرئيس للولايات المتحدة، قد يتغير موقفها، بعد أن تسلط الأضواء عليها باستمرار وتتعرض لنقد خبراء الأزياء والتجميل والموضة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking