لجنة المسابقات: حل سريع لتسجيل المحترفين
عقدت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم اجتماعا مع مديري فرق الأندية، وذلك للاستماع لوجهات نظرهم قبل انطلاق الموسم الجديد، وحضر الاجتماع ١٢ نادياً من أصل ١٤ وغاب ناديا السالمية والنصر.
وترأس الاجتماع رئيس اللجنة الفنية ورئيس لجنة المسابقات بالتكليف خالد الفضلي الذي رحب بالحضور واستمع لآرائهم وجاوب على جميع استفساراتهم ومطالبهم.
وبين لمديري الفرق ان اللجنة وجدت حلا سريعا لمشكلة تسجيل اللاعبين المحترفين، مطالباً بتلبية عدد من الخطوات من اجل قيدهم في كشوفات الفريق أبرزها حصول اللاعب على براءة ذمة.
واستمع الفضلي لمطالبات الأندية التي كانت منصبة على معرفة عدد اللاعبين الذين سيتم تسجيلهم، حيث أوضح لهم أن لكل فريق الحق بتسجيل ٣٠ لاعباً من بينهم ٤ محترفين و٢ غير كويتيين «بدون».
كما بين الفضلي ان هناك عددا من المباريات التي ستقام على استاد جابر، وهذا الأمر سيكون متاحاً لجميع الاندية حتى وان لم تكن جماهيرية، والاستاد للجميع وليس لفرق بعينها، موضحا ان العقوبات ستكون إدارية فقط في الموسم الجديد.
وختم الفضلي حديثه بأنه في حال جرى اعتماد مشاركة برقان فإن قرعة الدوري وحدها ستعاد فيما سينضم لاحدى المجموعتين في بطولتي كأس سمو الأمير وولي العهد، وسيواجه الفريق الذي وضع «باي» في كل جولة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking