آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

121635

إصابة مؤكدة

746

وفيات

112771

شفاء تام

حامد زيد وبثينة العيسى وأروى الوقيان ضيوفاً في معرض أبوظبي
وجه معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2016، الذي ينطلق غدا الأربعاء ويستمر لغاية الثالث من مايو، الدعوة رسميا لعدد من المؤلفين والشعراء الكويتيين للمشاركة فيه، وذلك بناء على ترشيحات دار بلاتينيوم بوك، التي منحت أكبر مساحة على مستوى المعرض بأكمله للسنة الخامسة على التوالي.
وقال مدير عام «بلاتينيوم بوك» جاسم أشكناني ان الدار فخورة بترشيح مجموعة من الأسماء الكويتية اللامعة لتشكل إضافة جميلة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، موجها شكره إلى إدارة المعرض التي تقدم أذنا صاغية لكل ما من شأنه خدمة الثقافة والمثقفين في الخليج والعالم العربي.
وذكر أن عددا من المؤلفين والشعراء سيحضرون في المعرض هذا العام، سواء بدعوة رسمية من إدارة المعرض أو في جناح «بلاتينيوم بوك» للتوقيع على إصداراتهم، مشيرا إلى حرص الدار على تمثيل الكويت بأبهى صورة ممكنة ورفع رايتها عاليا وسط الأوساط الثقافية في هذا المحفل العالمي.
وعن الدعوات التي وجهتها إدارة المعرض بناء على ترشيحات الدار، قال أشكناني ان الكاتبة الكويتية بثينة العيسى ستشارك في ندوة بعنوان «استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي في التسويق والترويج للكتب» الأحد المقبل، في حين ستشارك الكاتبة أروى خليفة الوقيان في ندوة تحمل عنوان «أدب الرحلات ورحلات الأدب» يوم افتتاح المعرض غدا.
وأضاف أن المعرض سيشهد حضور الشاعر الكويتي حامد زيد، بعد أن وجهت له إدارة المعرض الدعوة لتوقيع ديوانه الجديد «اللعب بالنار»، كما سيشهد توقيع الشاعر القطري حمد البريدي لديوانه الجديد «يفداش قلبي»، وكلاهما في ركن التواقيع.
وختم بأن «بلاتينيوم بوك» تمد يد العون لجميع المؤلفين الكويتيين والخليجيين الراغبين بالاستفادة من مساحتها الشاسعة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، بغض النظر عن دور النشر الناشرة لكتبهم، سواء من الراغبين بإقامة حفلات توقيع أو غيرها، مؤكدا أن الهدف الأسمى هو خدمة الثقافة والمثقفين وتقديم كل ما يليق بهم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking