آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

100683

إصابة مؤكدة

588

وفيات

91612

شفاء تام

رابطة الأدباء تفتتح مسرحها الجديد وتطلق عليه اسم «سعاد الصباح»
تستعد رابطة الأدباء الكويتيين لحفل افتتاح مسرحها الجديد الذي أطلقت عليه اسم د. سعاد الصباح، نظراً للدعم الذي قدمته للرابطة، والذي تمثل بإعادة بناء المسرح وفق تقنيات حديثة ذات فنيات عالية، إضافة إلى ترميم مبنى الرابطة.
وقال الأمين العام للرابطة طلال سعد الرميضي إن المسرح الجديد سوف يفتتح في السابعة مساء من يوم السابع والعشرين من ابريل الحالي، برعاية وحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، الذي قال عنه الرميضي انه مكسب حقيقي للحركة الثقافية في دولة الكويت، وله مواقف مشهودة مع رابطة الأدباء الكويتيين.
كما شكر الرميضي في تصريح صحافي الشاعرة د. سعاد الصباح، واصفاً إياها بـ«مؤسسة ثقافية متمثلة في إنسانة معطاءة».
وأضاف الرميضي: لقد قدمت د. سعاد الصباح الدعم المادي لإعادة بناء مسرح الرابطة بما يليق بالأنشطة الثقافية التي تقام على هذا المسرح منذ عشرات السنين، مما يجعل المسرح منارة ثقافية بتقنيات عالية. وأوضح الرميضي أن افتتاح المسرح سيشهد برنامجاً حافلاً، ودعا الجمهور إلى حضور هذه الاحتفالية.
وتحدث الرميضي عن موسم حافل تستعد له رابطة الأدباء في أيامها المقبلة، حيث أصبح المكان مهيأ لشتى أنواع الأنشطة سواء الجديدة منها أو تلك التي بدأتها قبل فترة، وتتمثل بإقامة دورات تدريبية في أجناس الإبداع المختلفة؛ مثل الشعر والسرد والسينما وتنمية القدرات الكتابية بحيث شهدت هذه الدورات حضوراً لافتاً.

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking