آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

21967

إصابة مؤكدة

165

وفيات

6621

شفاء تام

بيان «حشد»: أسباب استقالة علي الدقباسي غير حقيقية

في وقت متأخر امس الاول، اصدرت حركة العمل الشعبي بياناً على لسان امينها العام بالانابة عواد النصافي، جاء فيه: تسلمت كتابا من الأخ علي الدقباسي متضمناً استقالته من حركة العمل الشعبي. وإن كانت استقالة أي عضو في أي تنظيم أو حركة هو حق له لا ينازعه عليه أحد، إلا أن الأمر المرفوض هو وضع أسباب غير حقيقية لهذه الاستقالة، فعندما يقول الأخ علي عن عدم اجتماع الحركة، فهذا وإن كان أمراً تنظيمياً خاصا بالحركة وهياكلها، لا يناقش أي خطأ في هذا الأمر، في حالة أن كان صحيحا وهو غير ذلك، إلا داخل هذه الهياكل، ومع ذلك فأنا أؤكد عدم صحة ما ذكره فيما يتعلق باجتماعات الحركة، وتشهد على ذلك محاضر الاجتماعات ورسائل الدعوات للاجتماعات والموجودة في هاتف الأخ علي، بالإضافة للاتصالات المباشرة حرصاً منا على هذه الاجتماعات.
وأضاف: بالتالي فإن هذا السبب لا يمت للحقيقة بصلة، وواضح أن الأخ علي قد وضعه في الاستقالة كسبب أول باعتبار أن المتلقي لا يعلم تفاصيل مثل هذه الاجتماعات وانعقادها من عدمه، إلا أنه واضح أنه وضع هذا السبب مع عدم صحته لخدمة السبب الثاني الذي اتضح أنه كان يسبب الكثير من القلق له وعدم قدرته على إجابة الناس الذين يواجهونه في الدواوين وهو يقوم بزيارات ظاهرها اجتماعي وباطنها انتخابي.
وختم قائلاً: من حق الأخ علي الدقباسي بغض النظر عن الأسباب أن يقدم استقالته، وإن كنا نختلف معه اختلافاً كلياً في توقيتها، إلا أنه لا يحق له أن يضع سبباً غير حقيقي لخدمة أغراض خفية! ويعلنها بعد ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حتى قبل أن تعرض الاستقالة على المكتب السياسي لحركة العمل الشعبي.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking