آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73785

إصابة مؤكدة

489

وفيات

65451

شفاء تام

تميم بن حمد بحث مع الخالد العلاقات الثنائية وسبل تنميتها
(كونا) - بحث امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد اليوم الاربعاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها خصوصا في مجال التنسيق الامني.
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ تميم للشيخ محمد الخالد الذي يقوم بزيارة اخوية لدولة قطر في اطار بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق الامني بين البلدين.
ونقل الشيخ محمد الخالد تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى اخيه الشيخ تميم بن حمد ال ثاني وتمنيات سموه له بالصحة والعافية وللشعب القطري الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.
وكان الشيخ محمد الخالد قد وصل اليوم الاربعاء الى الدوحة في زيارة اخوية حيث كان في استقباله على ارض المطار رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية القطرية وسفير دولة الكويت لدى قطر متعب صالح المطوطح.
وتأتي الزيارة في اطار بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق الامني بين البلدين وتبادل الرؤى الامنية حيال القضايا الاقليمية بالمنطقة واستعراض آخر المستجدات الامنية وانعكاسها على دول مجلس التعاون الخليجي.
وأقام رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني مأدبة افطار للشيخ محمد الخالد والوفد المرافق.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking