«عمومية الأولمبية» تحدد 30 يونيو لانتخاب مجلس جديد
عقدت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الكويتية اجتماعها، أمس، بمقر اللجنة برئاسة ناصر صالح رئيس اتحاد اليد في أجواء هادئة في ظل غياب أعضاء اللجنة المؤقتة برئاسة الشيخ طلال الفهد، وبحضور دولي ممثل في أعضاء اللجنة السداسية الدكتور حمود فليطح والدكتور صقر الملا وحسين المسلم وصالح القحطاني.
واعتمدت العمومية التعديلات على النظام الأساسي وسترفعها للهيئة العامة للرياضة لنشرها في الجريدة الرسمية، كما شكلت لجنة انتخابية برئاسة ناصر صالح، وعضوية احمد العنزي نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعبداللطيف مراد أمين سر الجمباز. وستقوم لجنة الانتخابات بفتح باب الترشح يوم الأحد المقبل ويستمر حتى نهاية الأسبوع، كما حُدِّد موعد الانتخابات يوم 30 يونيو الجاري.
من جهته، اكد رئيس الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح أن الرياضة الكويتية تخطت مرحلة الخلاف وبدأت الآن مرحلة البناء من أجل مستقبل أفضل نسعى جميعا خلاله إلى عودة الرياضة الكويتية إلى مسارها الصحيح في ظل العمل الجماعي الهادف لعودة الكويت الى المشاركة في المنافسات الخارجية بعد رفع الإيقاف بشكل نهائي.
وتمنى فليطح ان تشهد الفترة المقبلة مزيدا من العمل المخلص الجاد من أجل المصلحة العامة للرياضة الكويتية في ظل توجيهات القيادة السياسية بضرورة تذليل كل العقبات وتقديم الدعم اللازم للنهوض بالرياضة والرياضيين.

احمد الجابر وبدر الصفار
احمد الجابر وبدر الصفار

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات