عاشور رئيساً لـ«الطائرة».. والشبيب نائباً
عمر بركات - 
زكَّت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة مجلس ادارة الاتحاد الجديد لدورة جديدة يترأسه حسين عاشور مرشح النادي العربي، ويضم كل من عبدالهادي الشبيب مرشح الساحل نائباً للرئيس، وفوزي المعتوق مرشح كاظمة اميناً للسر، وخلف الهاجري مرشح الصليبخات اميناً للصندوق، ونواف باجيه مرشح الجهراء امين السر المساعد، وطلال العدواني مرشح برقان امين الصندوق المساعد، وثلاثة اعضاء هم نايف الخميلي مرشح التضامن، ونايف العازمي مرشح الفحيحيل، وطارق العريفي مرشح الكويت.
من جانبه تقدم حسين عاشور رئيس المجلس بالشكر الى اعضاء العمومية لثقتهم بالمجلس الجديد وللجنة المؤقتة على ادارتها شؤون الاتحاد خلال الفترة السابقة، التي شهدت تطبيق خارطة الطريق انتهاء باقامة الانتخابات، مهنئاً جميع اعضاء المجلس الجديد، كما شكر النادي العربي على ترشيحه لرئاسة الاتحاد.
وشدد عاشور على ان مستوى الكرة الطائرة الحالي لا يعبر عن طموح محبي اللعبة، لافتاً الى هبوط المستوى العام للعبة في السنوات الماضية لاسباب عديده منها سوء التنظيم، متمنياً ان يساهم رفقة اعضاء المجلس في اعادة الامور الى نصابها من خلال الخطط المستقبلية لتحقيق نهوض شامل باللعبة من جميع الجوانب. وكشف عاشور ان الفترة المقبلة ستشهد اجتماعات دورية مع مديري اللعبة في الاندية للاستئناس بآراءهم وافكارهم التي من شأنها المساعدة بتطوير الكرة الطائرة.
وقال عاشور انه سيدعو شخصياً الى عودة المحترف الاجنبي لدوري الطائرة، في ظل اسهام المحترفين بتطوير اللعبة، ما سيزيد قوة المنافسات كما كان قبل سنوات عندما كان لدينا محترف اجنبي، مؤكداً ان هذا الامر يعود لقرار مجلس ادارة الاتحاد اولا واخيرا.
وعن هوية مدربي المنتخبات الوطنية في المستقبل، اوضح عاشور ان ادارة الاتحاد ستجتمع مع لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية لاختيار مدرسة عالمية تتولى تدريب المنتخبات الوطنية في المستقبل وتأسيس المراحل السنية بالصورة المتطوره وحسب الاسس الحديثة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات