النجمة ينتظر وصول مدربه جرايا
بيروت - «القبس» - 
ينتظر نادي النجمة بفارغ الصبر، عودة مديره الفني الجديد التونسي طارق جرايا، من إجازته الصيفية القصيرة التي حصل عليها بعد انتهاء المفاوضات مع إدارة النادي وتوقيع عقد لإدارة الفريق الأول، تمهيداً لانطلاق التمارين تحت إشرافه، تحضيراً للموسم المقبل.
ومن المتوقع حضور جرايا إلى بيروت بداية الأسبوع المقبل، للبت في كل المفاوضات التي أجرتها اللجنة الفنية والإدارية، مع عدد من الأندية واللاعبين سعياً لضمهم إلى صفوف الفريق الأول، وسد كل الثغرات والمشاكل التي عانى منها النجمة الموسم المنصرم وأبعدته عن منصات التتويج، فاحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة، وخرج من نصف نهائي مسابقة الكأس.
وكانت ادارة النجمة أعلنت أنها جددّت عقد لاعب الوسط السنغالي إدريسا نيانع لموسمين قادمين، بعد الرضا عن المستوى الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الماضي، كما أعلنت أنها باتت قريبة من ضم المهاجم الدولي السابق للمنتخب التونسي هشام الصيفي (٣٢ عاماً) الذي تربطه علاقة جيدة مع جرايا، ولعب تحت إشرافه مع نادي الفيصلي الأردني إياب الموسم الماضي (سجّل ١٢ هدفاً في ١١ مباراة)، الجدير بالذكر أن الصيفي لعب لأندية تونسية، وجزائرية، وسعودية وأردنية عدة، وهو يتمتع بحس تهديفي جيد بالإضافة إلى حسن تمركز وتسديدات قوية، كما يبرع في الألعاب الهوائية نظراً لطولة الفارع (١٩٦ سم).
هذا وقالت مصادر مقربة من النجمة أن النادي يجري اتصالات حثيثة مع نادي السلام زغرتا سعياً لضم كل من الحارس مصطفى مطر، والمدافع حمزة الخير والجناح إدمون شحادة إلى صفوفه، وهم من اللاعبين الذين لعبوا تحت قيادة طارق جرايا في السابق، وحازوا على إعجابه، ويبدو أنه من طلب التفاوض معهم. كما تحاول الإدارة النجماوية إنهاء صفقة تبادل كبيرة مع نادي الصفاء لضم الدولي محمد زين طحان مقابل التخلي عن الحارس أحمد تكتوك، والمدافع أندرو صوايا، ولاعب الوسط الدولي أحمد جلول. وعلم أيضاً أن النجمة أجرى اتصالات مع نادي البقاع بشأن اللاعب اللبناني الفنزويلي كالفن ضو، ولاعب شباب الغازية مصطفى الشمعة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات