الصندوق الكويتي للتنمية يكرّم الطلبة المتفوقين
كرّم الصندوق الكويتي للتنمية الطلاب والطالبات الكويتيين المتفوقين، الذين شاركوا في الرحلة العاشرة من مبادرة «كن من المتفوقين» 2019.
هنأ المدير العام للصندوق عبدالوهاب البدر، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، الطلبة المتفوقين على نتائجهم المميزة، وتمنى لهم مستقبلاً باهراً. كما وأشاد البدر بجهود أولياء الأمور أيضا وما بذلوه في تربية أبنائهم حتى تبوأ هذه المراكز. وتمنى المدير في نهاية كلمته أن تكون هذه النتائج حافزاً للطلبة لخدمة بلدهم الكويت.
وشهد الحفل حضور العديد من المديرين والمسؤولين في الصندوق الكويتي للتنمية، بالإضافة إلى أولياء أمور الطلبة المتفوقين. والجدير بالذكر أن الطلبة المكرمون قد شاركوا في الرحلة العاشرة لمبادرة «كن من المتفوقين» بداية هذا العام، التي كانت وجهتها جمهورية سريلانكا للطالبات وجمهورية طاجكستان للطلبة. وتنطلق الرحلة سنوياً بهدف تحفير طلاب الثانوية على النجاح والتفوق، حيث يقوم الصندوق بالتعاون مع وزارة التربية باختيار نخبة من المتفوقين، وينظم لهم رحلات سنوية ثقافية وترفيهية لزيارة الدول التي يتعاون معها الصندوق وتستفيد من مشروعاته، فيتعرفوا عليها وعلى جهوده التنموية. كما تهدف المبادرة إلى تعريف الأجيال الجديدة بحجم ومكانة الكويت في عيون الدول الشقيقة والصديقة وتكافئهم على تميزهم وتفوقهم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات