«وربة» يجري سحوبات «السنبلة» غداً
يجري بنك وربة سحب السنبلة الاسبوعي الثاني والعشرين، والثالث والعشرين، بالإضافة إلى سحب السنبلة الخاص بالأطفال، في تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً من يوم الخميس؛ وتُجرى السحوبات بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.
يمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالاضافة الى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام. وتماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقيه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حملة «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطورة في 2019 تطوي في ثناياها جوائز نقدية وعينية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية والعينية التي يحصل عليها العملاء، لتصل الى أكثر من مليون دينار كويتي.
يستمر البنك بالسحوبات الاسبوعية على خمسة رابحين 1000 دينار لكل منهم، وتتميز السنبلة في 2019 بالسحوبات الكبرى Mega Draws، التي تقام كل ربع سنة لتكشف عن خمسة رابحين، ويكون من نصيب الرابح الأول 100 ألف دينار كويتي، وأربعة رابحين بسياراتLand Cruiser VXR. ولمنح العملاء المزيد من الفرص للربح، قام بنك وربة بزيادة الجوائز بسحب الـMega Draw الأخير لعام 2019، بإضافة سيارتي لاند كروز من الفئة نفسها.
وأما فيما يتعلق بفرص الربح، فيحق لكل عميل فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير في الحساب. هذا وقدم بنك وربة حلاً استثمارياً آخر باسم وديعة السنبلة، التي تعد المودعين بعوائد متوقعة تصل الى %3.5 وفرص ربح في سحوبات السنبلة طوال فترة الاستثمار.
والجدير بالذكر أن بنك وربة أطلق أحدث حلوله المصرفيةCustomer On boarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة، التي تمكن غير عملاء بنك وربة من التقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الالكتروني من دون الحاجة الى زيارة أي فرع من فروع البنك، وفي غضون خمس دقائق فقط ــ من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي ــ سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وفي أي مكان.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات