كلية الجونكوين تفتح باب التسجيل للبعثات الداخلية لخريجي الثانوية
أعلنت كلية الجونكوين الكندية في الكويت فتح باب التسجيل للعام الدراسي 2019 ــ 2020 في برنامج البعثات الداخلية، ابتدأ من 6 يونيو الى 20 يونيو 2019، لخريجي الثانوية الإنكليزية وخريجي الثانوية العامة في التخصصات التالية: إدارة وريادة الأعمال، التسويق، برمجة الكمبيوتر، المحاسبة. داعية الطلبة المتقدمين إلى سرعة التسجيل في مقر الكلية في منطقة الجهراء، سعد العبدلله، قطعة 5، على الدائري السادس، مقابل النسيم الجديدة، لحجز مقعد في برنامج البعثات الداخلية، علما ان نسب القبول لخريجي الثانوية العامة تبدأ من %70 وما فوق.
كلية الجونكوين في الكويت هي فرع أصيل لكلية الجونكوين في كندا، وأن ذلك يؤكد توفيرها لأفضل الخدمات التعليمية أسوه بتلك المقدمة في كندا، وأن الكلية تعد من أحدث الإضافات للتعليم العالي في الكويت، وأنها توفر الدراسات الأكاديمية الأكثر طلباً في الحياة المهنية الحالية.
كلية الجونكوين الأم من أكبر وأعرق الكليات الكندية في مستوى مرحلة ما بعد الثانوية، ويقع المركز الرئيسي لها بالعاصمة الكندية أوتاوا ـ أونتاريو. كما أنها احتفلت بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها في عام 2017. كما أنها تقدم أكثر من 270 برنامجاً دراسياً، ويسجل للدراسة بها سنوياً ما يربو على 50000 طالب. وتتمتع الكلية بسمعة طيبة كمؤسسة أكاديمية، تمنح برامج مرموقة في مجال تقنية المعلومات وإدارة الأعمال، ولها أفرع في العديد من الدول، منها الصين والهند وجمهورية الجبل الأسود والكويت، وقريباً في الإمارات العربية المتحدة.
جدير بالذكر أن الطالب في كلية الجونكوين الكندية في الكويت سيتمتع بالاستفادة من الخبرات الدولية للطاقم الأكاديمي، ويمكن له استكمال دراسته ما بعد الدبلوم في العديد من الأماكن في العالم، حيث ان الطالب سيحصل على شهادتي دبلوم معترف بهما، احداهما من الكويت والأخرى من كندا.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات