10 عملاء فازوا بـ250 ديناراً من «بيتك»
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) أسماء الفائزين في السحب الحادى عشر لبرنامج «حسابي» للشباب، الذي جري تحت اشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، ضمن اطار حملة «اربح مع حسابي»، التي تمنح العملاء فرصة الفوز بسيارتين خلال فترة الحملة و120 جائزة نقدية بقيمة 250 ديناراً لعشر فائزين شهريا.
والفائزون بجائزة 250 ديناراً هم: سلوى حمد الجلاوي، فيصل حامد عوض، نورا سلطان الدوسري، اميرة خالد هذال، لجين خالد العماني، سعد عبدالله الصواغ، محمد سليمان الحشان، عبدالعزيز علي عبدالرحمن، عائشة صالح المطيري، وتهاني فرحان المطيري.
يذكر أن عميلة «بيتك» نايفة علي مبرد الشمري قد فازت بالسحب على السيارة الأولى BMW 420i، ولا زالت فرصة الفوز متاحة للعملاء.. فبمجرد تحويل المكافأة الاجتماعية على برنامج حسابي، سيدخل العملاء بالسحب الشهري على جائزة قيمتها 250 ديناراً كويتياً شهرياً، بالاضافة الى السحب على السيارة الثانية BMW الفئة الرابعة.
وتؤكد هذه الحملة اهتمام «بيتك» بعملائه من الشباب مع الموازنة بين مختلف شرائح العملاء حسب طبيعة كل شريحة، والحرص على السعي الدائم لتقديم افضل المزايا لهم.
ويطرح «بيتك» برنامج «حسابي» للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة، بحيث تتناسب مع كل شرائح العملاء وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة وفق معايير وأساليب لا تقل عن نظيرتها العالمية من حيث الجودة والدقة والسرعة.
ومن أهم المزايا التي يتم تقديمها ضمن برنامج «حسابي» للشباب هي حصول عملاء شريحة الشباب على بطاقة «حسابي» للسحب الآلي ذات تصميم شبابي مميز، بالإضافة إلى تمكينهم من الحصول على بطاقة «حسابي» مسبقة الدفع وفق الضوابط الائتمانية لـ«بيتك»، والتي يمكن استخدامها تماما مثل البطاقة الائتمانية لحجوزات الفنادق والطيران عالميا وعبر الانترنت، واستخدامها في أجهزة الدفع P.O.S في المحال التجارية، بالإضافة إلى العديد من العروض التي يتم تقديمها بشكل متواصل وبأكثر من مجال، حيث يتم تقديم خصومات كبيرة في مجموعة مختارة من اشهر واهم المتاجر والمحال التي تبيع السلع والمنتجات الخاصة بالشباب.
ويستمر «بيتك» باطلاق الحملات التسويقية لمكافأة عملائه الشباب من حملة برنامج «حسابي»، ومن ابرزها حملة «خلها على حسابي»، التي لاقت ترحيبا كبيرا من اصحاب البرنامج لما تقدمه من عروض حصرية ومميزات كبيرة تلبي تطلعاتهم.
ويعبر «حسابي» للشباب عن طموح وتطلعات وخصائص هذه الشريحة، وينسجم مع توجهات «بيتك» نحو استقطاب أكبر عدد ممكن منهم، حيث يمثل الشباب نسبة كبيرة من المجتمع الكويتي، كما يمثل مبادرة من «بيتك» نحو تنويع المنتجات والخدمات المصرفية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات