مشروبات فرابتشينو الصيفية تعود لـ«ستاربكس»
لا يبدأ الصيف قبل أن تطلق ستاربكس قائمة مشروباتها الأيقونية الصيفية. بدأت رحلة مشروبات ستاربكس المميزة مع إطلاق مشروب فرابتشينو البارد. وكانت الفكرة من إطلاقه، جذب عشاق المشروبات الخالية من القهوة كزبائن جدد، ممن يبحثون عن مشروب بارد في ذروة الصيف.
وقدمت ستاربكس لاحقاً مشروباتها التي لقيت إعجاباً كبيراً، وهي: فرابتشينو الكراميل وفرابوتشينو كريم وفرابوتشينو لايت. وتقدم ستاربكس اليوم مشروبات الفرابتشينو في جميع أنحاء العالم وتوفر أكثر من 36 ألف خلطة من المشروبات. ستُعيد ستاربكس احتفالاً بموسم الصيف مشروب سمورز فرابتشينو بناءً على طلب الأغلبية. استوحي المشروب من تجربة التخييم وتحميص السمورز فوق النار، ويمزِج سمورز فرابتشينو، الكريمة المخفوقة الغنية بالمارشميلو مع صلصة الشوكولاتة بالحليب ومزيج من كريمة الفانيلا والقهوة والحليب والثلج. وكلمسة أخيرة، يضاف عليه المزيد من الكريمة المخفوقة الغنية بالمارشميلو وقطع صغيرة من بسكويت غراهام.
وفي هذا الإطار، قالت رنا شاهين، المديرة الإقليمية للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية في ستاربكس الشرق الأوسط: «أصبحت مشروبات الفرابتشينو منذ أن أطلقناها من المشروبات المفضلة لدى الزبائن، الذين يحبون الاحتفال ببداية موسم الصيف مع هذا المشروب اللذيذ والمميز. ويسعدنا أن نشهد عودة سمورز فرابتشينو إلى قائمتنا الصيفية، إلى جانب مشروبين جديدين من الشاي المثلج لتكون خيارات مثالية ستروي عطشنا في الأيام الحارة. ونلتزم في ستاربكس بتقديم مشروبات جديدة ومبتكرة لتلبية الأذواق والمتطلبات المتغيرة باستمرار».
سيتوفر أيضاً هذا الصيف شاي الخوخ والحمضيات الأخضر وشاي الفراولة الأسود. مُزجت النكهات النباتية مع الفواكه وسكر قصب السكر وشاي Teavana الخاص بشركة ستاربكس، لصنع هذه المشروبات المنعشة والمثالية لفترة ما بعد الظهيرة الحارة. تتوافر قائمة ستاربكس الصيفية المنعشة في جميع المقاهي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لفترة محدودة فقط.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات