لجنة المرأة الدولية اختتمت موسمها
سلمى المناسترلي -
اختتمت لجنة المرأة الدولية موسمها الثقافي والاجتماعي، بإقامة غبقتها الرمضانية بفندق كراون بلازا، بحضور محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود، ووكيلة وزارة التعليم العالي سابقاً الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح، ورئيسة النادي الدبلوماسي الكويتي الشيخة هنوف البدر الصباح، والرئيسة الفخرية للجنة المرأة الدولية الشيخة أنوار الصباح، وعضوات اللجنة من زوجات السفراء والدبلوماسيين المعتمدين في الكويت وسيدات من المجتمع.
بداية، رحبت رئيسة لجنة المرأة الدولية حرم سفير سويسرا كليتشي غوبلر بالحضور، وهنأتهم بالمتبقي من ايام شهر رمضان الكريم، واوضحت ان هذا الشهر له مكانة خاصة في الدول الإسلامية، ويعكس صورة العلاقات الاجتماعية، وعاداته وتقاليده الراسخة التي تجسد قيم المحبة.
وأعرب الشيخ فيصل الحمود عن سعادته بمشاركته غبقة عضوات السلك الدبلوماسي، مقدما التهاني باسم محافظة الفروانية، واكد الحمود ان مثل هذه الاحتفالات تؤدي الى تفعيل دور النشاط والعمل الدبلوماسي والاجتماعي في الكويت.
بدورها، ألقت الشيخة الدكتورة رشا الصباح كلمة تطرقت فيها الى انجازات المرأة الكويتية في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.
وألقى عدد من عضوات اللجنة كلمات وداعية لغلوبر، أثنين فيها على جهودها وإسهاماتها في إنجاح فعاليات الموسم وأنشطته، كما قدمن لها هدية تذكارية تعبيرا عن امتنانهن لها. وتخلل اليوم عرض ازياء للدراعات الرمضانية للمصممة رقية الزيد، اضافة الى عرض فيلم مرئي يستعرض العادات والتقاليد الرمضانية في انحاء العالم الاسلامي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات