آبل تشتري شركة Tueo Health الناشئة
القبس الإلكتروني -
اشترت شركة آبل على Tueo Health، وهي شركة صغيرة تعمل على تطوير نظام لمساعدة الوالدين على مراقبة أعراض الربو عند الأطفال النائمين ، وفقًا لما قاله شخص مطلع على الصفقة.
وبحسب شبكة، cnbc الأمريكية، ليس من الواضح المبلغ الذي دفعته آبل مقابل Tueo Health، جمعت الشركة المبتدئة جولة صغيرة من التمويل بقيمة 1.1 مليون دولار في عام 2017.
غير الرئيس التنفيذي لشركة Tueo والمؤسس المشارك برونوين هاريس والمدير التنفيذي للعمليات أنورا باتيل تغيير صاحب العمل إلى آبل في ملفاتهم الشخصية على LinkedIn في أواخر عام 2018 ، والذي من المحتمل أن يكون قريبًا. أكملت أبل استحواذها على الشركة.

ورفض متحدث باسم أبل التعليق.
تقوم شركة Tueo Health بتطوير تطبيق جوال يعمل مع أجهزة استشعار التنفس التجارية للمساعدة في إدارة أعراض الربو عند الأطفال، سيرسل التطبيق تنبيهات لأولياء الأمور إذا تغير تنفس طفلهم في الليل.
أضافت آبل المزيد من الميزات الصحية عبر منتجاتها ، وخاصة آبل Watch. يمكن لأحدث إصدار من آبل Watch إجراء رسم القلب والكشف عند سقوط المستخدم ، على سبيل المثال.

من المتوقع أيضًا أن تقوم آبل بتجديد تطبيق Health الخاص بها لجهاز iPhone مع ميزات جديدة مثل تتبع دورات الحيض كجزء من تحديث iOS 13 الخاص بها ، وفقًا لـ Bloomberg.
من المتوقع أن تعلن آبل عن ميزات iOS 13 الجديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين في 3 يونيو.
كما وصف تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة أبل ، طموحات أبل في مجال التكنولوجيا الصحية. وقال لجيم كريمر  في يناير من هذا العام إنه يعتقد أن الرعاية الصحية ستكون أكبر مساهمة لشركة أبل للبشرية.

من المعروف أن شركة آبل قامت فقط بإجراء استحواذين آخرين على الرعاية الصحية.
اشترت شركة ناشئة تدعى Gliimpse ، والتي كانت تعمل على تطوير التكنولوجيا لتجميع السجلات الطبية ، في عام 2016، وقد اشترت Beddit ، وهي شركة تصنع مجسات النوم ، في عام 2017.
تقوم آبل بإجراء عدة عمليات استحواذ صغيرة مثل هذا كل عام. صرح الرئيس التنفيذي لشركة تيم كوك لـ Becky Quick من شركة CNBC في وقت سابق من هذا الشهر بأن آبل تشتري شركة جديدة كل بضعة أسابيع ، مضيفًا أن الشركة "تبحث أساسًا عن المواهب والملكية الفكرية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات