«أوبر» تطلق خدمة «ScUber» الجديدة
القبس الإلكتروني -

أعلنت شركة أوبر عن إطلاق ميزة جديدة تسمى ScUber، والتي تسمح للعملاء بحجز رحلة غواصة من خلال تطبيق Uber في كوينزلاند، أستراليا، بحسب «بلومبرغ».
وستكون تجربة ScUber متاحة في الفترة من 27 مايو إلى 18 يونيو، في البداية من جزيرة هيرون قبالة ساحل غلادستون في منطقة الحاجز المرجاني الجنوبي العظيم، ثم من ساحل بورت دوغلاس في كيرنز، من 9 يونيو حتى 18 يونيو.
وستتكلف الرحلة 3000 دولار أسترالي «2068 دولارًا»، وتتضمن التجربة الاستلام من موقعك والتوصيل منه عبر تطبيق Uber، ثم ركوب طائرة هليكوبتر إلى نقطة الإطلاق «إما جزيرة هيرون أو بورت دوغلاس»، رحلة لمدة ساعة واحدة في الغواصة ScUber، ونصف يوم من الغوص والتجول في الحاجز المرجاني العظيم.
ليس غريباً على أوبر الأعمال التسويقية غير التقليدية، حيث سبق أن غامرت بتقديم الآيس كريم وخدمة تدعى UberKittens، والتي سمحت للعملاء بطلب الحصول على لعبة لعب مع القطط لدعم جمعية ولاية بنسلفانيا لمنع القسوة على الحيوانات.
يأتي عرض الغواصة بعد إخفاق الاكتتاب العام الأولي لشركة أوبر في 11 مايو. تراجعت الأسهم فور فتح التداول وتراجعت بنسبة 8.8% من سعر الاكتتاب العام البالغ 45 دولارًا للسهم بنهاية اليوم الأول.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات