«الأهلي» يحتفل مع موظفيه بشهر رمضان الفضيل
احتفل البنك الأهلي الكويتي مع موظفيه بغبقته الرمضانية السنوية في أمسية رائعة وأجواء رمضانية بهيجة تخللتها العديد من الفقرات والجوائز القيمة. وقد أقيم الحفل بقاعة الراية - فندق ماريوت كورت يارد – الكويت، حيث تم تجهيز القاعة على الطراز المعماري الكويتي القديم، مما أضفى جوا من الأصالة والعراقة على مكان الحفل. وقد شهدت الأمسية التي حضرها غالبية الموظفين من مختلف الإدارات وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي للمجموعة وكبار المسؤولين بالبنك العديد من الفقرات والفعاليات الممتعة والجوائز القيمة التي فاز بها الموظفون.
انطلقت البداية بترحيب ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي بالموظفين موجهاً لهم كلمة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، حيث شكر الموظفين على ما يبذلونه من جهود مخلصة طوال مسيرتهم المهنية لتحقيق أهداف البنك والمساهمة في رفع مكانة البنك، متمنياً لهم الاستمرار في العطاء والعمل الجاد.
وخلال الحفل أجرى مقدم البرامج حمود عادل العديد من المسابقات بين الموظفين، كما شارك بعض المسؤولين من الإدارة العليا في اختيار أرقام الحظ وتوزيع الجوائز على الفائزين، التي اشتملت على هدايا نقدية وهواتف ذكية ورحلات إلى لندن وباريس وبرشلونة وبيروت ودبي، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي 1000 دينار نقداً، والتي فاز بها أحمد أشرف محمد.
كما شهدت الأمسية أيضًا مجموعة من الفقرات الترفيهية الأخرى، التي اشتملت على السحب على أرقام تذاكر الحضور التي قام بها مقدم البرامج الإذاعية الموهوب، أسامة فودة. كما اشتمل الحفل أيضا على منصة للتصوير الفوري في بيئة تراثية كويتية قديمة، وماكينة للهدايا الفورية وماكينة للقهوة السريعة التحضير. وقد استمتع الجميع بروح الأسرة الواحدة في جو رمضاني بهيج على أنغام موسيقى فرقة جاز كلوب.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات