«برقان» يواصل دعم «كاتش»
أعلن بنك برقان عن مواصلة دعمه للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى (كاتش)، إيماناً بالمساهمة في رفاهية المجتمع من خلال القضايا النبيلة، وفي إطار شراكته الممتدة منذ 18 عاماً مع الجمعية. ومن خلال ضمان الدعم الشامل للأطفال وأسرهم منذ فترة طويلة، كان بنك برقان ومازال شريكاً وداعماً للجمعية بفضل مبادراته ومساهماته العديدة.
وتندرج هذه المشاركة في إطار رؤية البنك الاستراتيجية التي تعكس قيم الالتزام والثقة والنزاهة ودعم الأنشطة الإنسانية. حيث أصبحت اليوم المسؤولية الاجتماعية للشركات واجبا وطنيا وقيمة إنسانية للنهوض والارتقاء بالمجتمع وتحقيق الاستدامة ورفع مستوى الوعي والثقافة لدى الأفراد عن القضايا الإنسانية.
وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى (كاتش) هي منظمة غير ربحية تدير برامج حياة الطفل المدعومة من قبل اختصاصيين في حياة الطفل وموجهين محترفين في اللعب في ستة مستشفيات حكومية في الكويت. ويعمل فريق الجمعية عن كثب مع ممرضات، وأطباء، واختصاصي صحة آخرين للحد من الآثار السلبية الناجمة عن العلاج في المستشفيات، وخلق تجربة أسعد عند الأطفال المرضى وعائلاتهم.
ويندرج دعم بنك برقان لمثل هذه المبادرات ضمن برنامج بنك برقان الاجتماعي تحت عنوان ENGAGE «معاً لنكون التغيير»، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع عبر تعزيز الرفاه الاجتماعي من خلال المبادرات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية. ويأتي نهج حملة ENGAGE تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، حيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات