الأفنيوز يطلق حملة «لنحتضن مستقبلهم»
إيماناً بأهمية تبني المبادارات المجتمعية؛ انطلقت مبادرة الأﭬنيوز الخيرية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي «لنحتضن مستقبلهم» يوم الإثنين 20 مايو، التي تهدف إلى جمع التبرعات الخيرية خلال شهر رمضان وفترة العيد في الأﭬنيوز، وذلك بهدف توفير حاضنات للأطفال الخدج وحديثي الولادة في اليمن، حيث بالنسبة لملايين الأطفال المولودين قبل أوانهم، تعد الرعاية الطبية التي تساهم في إنقاذ حياتهم من المضاعفات المرضية والإصابة بالعدوى هي أملهم الوحيد بالنجاة.
وقد خصصت إدارة الأﭬنيوز جهازين للتبرع النقدي باستخدام بطاقات السحب الآلي في منطقة غراند بلازا، مقابل تشيز كيك فاكتوري، بالإضافة إلى توفير رابط للدفع الإلكتروني لتسهيل عملية التبرع، علمًا بأن جميع المبالغ التي سيتم تحصيلها سوف تدخل الحساب الخاص لجمعية الهلال الأحمر الكويتي.
وتدعو إدارة الأﭬنيوز زوارها إلى دعم الحملة، مسلطة الضوء على قضية حساسة ومهمة لما شهدته اليمن من نسبة عالية من الوفيات بين الأطفال الخدج وحديثي الولادة في محافظاتها، والتوسع الكبير من مبان وكثافة سكانية في المدن الرئيسية جراء الحرب الدائرة في اليمن، وعدم وجود مراكز أو مستشفيات متكاملة متخصصة في الطفولة ومعالجة حالات سوء التغذية. حيث ستساهم هذه التبرعات في إنقاذ حياة الأطفال والحد من الوفيات والأمراض.
وتؤكد إدارة الأﭬنيوز حرصها على تبني ودعم عدد من المبادرات المجتمعية طيلة العام، وفي مقدمتها المبادرات الإنسانية، وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية لشركة المباني، بالتعاون مع العديد من الجهات ومؤسسات المجتمع المدني، التي تحرص بدورها على التواجد في الأﭬنيوز كمقر لحملاتها التوعوية والتثقيفية، باعتبار الأﭬنيوز الوجهة الأكثر زيارة في الكويت، وأحد أهم الوجهات التسويقية في المنطقة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات