«تأجير المعدات».. طريق هوم ديبوت الأمريكية لزيادة المبيعات
أعلنت شركة «هوم ديبوت» الأميركية المتخصصة في تجارة مستلزمات صيانة المباني والتشييد، عن تحقيق صافي دخل في الربع الأول من العام بلغت 2.51 مليار دولار.

وعلى أساس السهم، قالت الشركة التي تتخذ من أتلانتا الأمريكية مقراً لها، إنها حققت ربحاً قدره 2.27 دولار.

وفاقت هذه النتائج توقعات «وول ستريت»، حيث كان متوسط ​​تقديرات 14 محللاً شملهم استطلاع أجرته شركة «Investment Research» للأرباح 2.16 دولارًا للسهم الواحد.

وحققت شركة مستلزمات صيانة المباني والتشييد إيرادات بلغت 26.38 مليار دولار في هذه الفترة، والتي فاقت أيضًا التوقعات، بحسب ما ذكرت «رويترز».

ارتفعت أسهم هوم ديبوت بنسبة 11 ٪ منذ بداية العام، في حين ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 13 ٪، ارتفع السهم بنسبة 2٪ تقريبًا خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

قطعت المتاجر الأمريكية «هوم ديبوت» شوطًا كبيرًا فيما يتعلق بتأجير الأدوات، وهي علامة على أن تاجر التجزئة يعمل بجد لجذب محترفي تحسين المنزل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «هوم ديبوت» كريج مينير، للمستثمرين خلال مكالمة أرباح الشركة «منذ عدة سنوات، لم يستأجر منا سوى واحد من بين كل 10 أشخاص»، «اليوم، تحسن هذا الرقم إلى واحد من كل أربعة، ومع ذلك لا تزال هناك فرصة لمزيد من النمو حيث نواصل الاستثمار في تجربة تأجير الأدوات لدينا»، وفقًا لما ذكره موقع «بيزنس إنسايدر».

وقال مينير «إن هذه التحسينات يمكن أن تأتي في شكل استثمارات مستمرة في عروض الإيجار وضمان تخزين المخازن باستمرار بما يكفي من "العلامات التجارية التي تهتم بها».

أبلغت «هوم ديبوت» عن إجمالي إيراداتها في 2018 زالذي بلغ  108.2 مليار دولار أمريكي، وتأتي هذه الإيرادات من بيع مستلزمات تحسين المنازل مثل الأدوات ومنتجات البناء والخدمات ذات الصلة، بحسب ما ذكرت فوربس.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات