المهدي ضرب الرقم القياسي بالظهور الرمضاني
يمر رمضان هذا العام للفنان حسين المهدي مختلفا تماما عن بقية الأعوام، فلأول سنة تعرض له أربعة أعمال في شهر رمضان المبارك، الذي تعتبر دورته التلفزيونية درامية بلا منازع، لذلك يكون هذا العدد من المسلسلات رقما قياسيا بالنسبة له كفنان شاب لم يمض عليه في عالم الفن سوى عشر سنوات تقريبا، ويمكن أن أقول له ها أنا أمسك الخشب يا حسين المهدي، لأن من المفترض أن تدخل موسوعة غينيس بالنسبة للمشاركات في شهر رمضان المبارك.
قدم المهدي هذا العام أربعة مسلسلات، ودوره فيها جميعها رئيسي، ثلاثة منها تعرض في تلفزيون الكويت وهي «الديرفة» و«وما أدراك ما أمي» و«موضي قطعة من ذهب»، وإلى جانب تلفزيون الكويت.. تعرض قناة mbc التي تعتبر القناة الأولى عربيا في شهر رمضان المبارك مسلسل «دفعة القاهرة»، ألم أقل بأنه دخل عالم غينيس، بالنسبة للمسلسلات الثلاثة في تلفزيون الكويت فهي تعرض متتالية، يعني تشاهد المهدي في أوقات الذروة طوال شهر رمضان المبارك، ما شاء الله عليه.
ولا تقف مشاركاته وطلته في شهر رمضان المبارك على المسلسلات التلفزيونية، بل يشارك في عدد من المسلسلات الإذاعية أيضا إلى جانب ظهوره في التلفزيون، فجمهور الإذاعة لن يفقدوا صوته عندما يخرجون من البيت، وسيبقى معهم المهدي في السيارة يستمعون إلى سوالفه الجميلة، والدراما الإذاعية في شهر الصوم المبارك لها نكهتها الخاصة الجميلة، فالجمهور ينتظرها ويترقب جديدها باستمرار، خاصة أن نجوم الفن الكبار لا يغيبون عنها منذ سنوات طويلة، فظهور أي فنان فيها يعني أن هناك عددا كبيرا من الجمهور سيستمعون إليه.
نعود إلى الشاشة من جديد.. لم يتوقف نشاط حسين المهدي على المسلسلات، بل نشاهده في الإعلانات التجارية، إذا أردته يغني تراه وهو يمسك العود، وإذا بحثت في الصحراء تجد له مشهدا جميلا في الصحراء، وعندما تتفقده في البحر ستراه في الطراد وهو يصطاد السمك، بل ويتفنن في صيده في مشهد رائع جميل يسيل له لعاب عشاق الطعام البحري اللذيذ، حتى بين الأموات سيظهر لك حسين المهدي -أطال الله في عمره- هذا العام في شهر رمضان المبارك(!) ففي إعلان لمسرحية من مسرحيات عيد الفطر السعيد إن شاء الله، تعرض لقطات لأموات يتحولون إلى زومبي ZOMBIES ويطاردون الناس.. من بينهم ترى حسين المهدي بقامته الطويلة يطل عليك مبتسما كعادته، صدق من وصفه بـ«ملك الدراما هذا العام» لأنه حقق أكثر ظهور خلال الشهر الفضيل، وضرب الرقم القياسي في الظهور.. إذ قلما ونادرا جدا ما تجد فنانا يظهر لجمهوره في كل مكان حتى من بين الأموات.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات