«المميزون» كرّم 41 شخصية فنية وإعلامية
تحت رعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح ونايف الشمري مؤسس ورئيس المهرجان، احتفل «المميزون في رمضان» للسنة الثانية عشرة، أول من أمس، بتكريم النجوم الشباب الذين برزوا في الأعمال والبرامج خلال شهر رمضان الجاري، قدم فقرات الحفل الفنانة شيماء قمبر.
وفي خطوة لافتة، حضر الحفل نخبة من الفنانين الكبار الذين جرى تكريمهم، بينهم عبدالرحمن العقل، ميس كمر، أحمد إيراج، جاسم النبهان، وعبّر مؤسس ورئيس المهرجان الزميل نايف الشمري عن سعادته الغامرة بتكريم النجوم الشباب وعدد من الرواد بكل دورة، لافتا إلى ان استمرار المهرجان طوال تلك السنوات يؤكد صلابته وهويته الراسخة على المستوى المحلي والخليجي والعربي.
وتضمن الحفل تكريم 41 شخصية فنية وإعلامية من النجوم الشباب عن أدوارهم وأعمالهم الرمضانية، حيث تم تكريم فرح الهادي وعقيل الرئيسي، محمد الشعيبي، رهف العنزي، الملحن ضاري المسيليم، رتاج العلي، شيماء سليمان، بدر العطوان، احمد البريكي، خالد بوصخر، عبدالرحمن الدين، عبدالله المسلم، ميس كمر، فاطمة الطباخ، نهى نبيل، وكرم الزميل مفرح الشمري عن أفضل صفحة فنية.
كما تم تكريم غرور صفر، أحمد بن حسين، عبدالرحمن العقل عن أفضل مسلسل متكامل مسلسل (الديرفة)، احمد ايراج جائزة افضل ممثل دور أول عن دوره في مسلسلي «العذراء وإفراج مشروط»، عبدالمحسن الروضان أفضل مؤلف عن مسلسل «إفراج مشروط»، هنادي الكندري أفضل ممثلة دور أول عن مسلسل «وما أدراك ما أمي»، محمد الحداد جائزة التميز الرمضاني لهذا العام عن مشاركته في العمل المصري «كلبش».
كذلك مناف عبدال، ملك بو زيد، جنى الفيلكاوي، الزين الراشد ، رهف محمد، سارة العنزي، حصة النبهان، محمد السعد، عبدالله عبدالرضا، شجون الهاجري، منصور البلوشي، فهد العرادي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات