إفصاحات
«أركان» تستحوذ على عقار صناعي مدرّ

أفادت شركة أركان الكويت العقارية باستكمالها صفقة شراء عقار صناعي (حق انتفاع) مدرّ للدخل في منطقة الشويخ الصناعية، بمساحة ألف متر مربع، وبقيمة 1.5 مليون دينار، موضحة أنه جرى توقيع العقد النهائي والتحويل.
وقالت «أركان»: إن الأثر المالي للصفقة سينعكس على البيانات المالية السنوية للشركة.

«حياة للاستثمار»: تجديد ترخيص وساطة

قررت هيئة أسواق المال تجديد ترخيص نشاط أوراق مالية لشركة حياة للاستثمار لدى الهيئة لمزاولة نشاط وسيط أوراق مالية غير مسجل في بورصة الأوراق المالية، وذلك لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد بعد سداد الرسوم المقررة، اعتباراً من تاريخ 2019/07/18.

«المدار»: تسوية مديونية
أفادت شركة المدار للتمويل والاستثمار بتوصلها إلى اتفاق مع أحد الدائنين لتسوية مديونية مستحقة على الشركة بمبلغ 1.5 مليون دولار، ما يعادل 456 ألف دينار تقريباً، على أن يتم الإفصاح عن الأثر المالي لتلك التسوية فور الانتهاء من توقيعها.

«الأمان» تسدد 10 ملايين دينار
قالت شركة الأمان للاستثمار إنها سددت الاثنين الماضي 10 ملايين دينار عن كامل عقد التسهيلات الائتمانية المؤرخ في 1 مايو 2019، مع أحد البنوك المحلية، وذلك بعد استخدامه لتمويل فرصة استثمارية محلية. وأوضحت أن تكاليف التسهيلات الائتمانية بمبلغ 23.41 ألف دينار ستظهر في البيانات المالية المجمعة للشركة كما في 30 يونيو 2019.

«المغاربية»: بودي رئيساً لمجلس الإدارة
أفادت الشركة الخليجية المغاربية بأن مجلس إدارتها وافق على طلب الاستقالة المقدم من الرئيس التنفيذي عثمان بودي، وذلك لظروف خاصة، كما تم تشكيل مجلس إدارة الشركة للسنوات الثلاث المقبلة على النحو التالي: مشاري بودي رئيساً، صالح رومي نائباً للرئيس، وكل من: عبدالرزاق العثمان، حمد الدويري، حمد البحر، وممثل شركة رواسي الكويت للتجارة العامة والمقاولات أعضاءً في مجلس إدارة الشركة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات