اقتصاد وأعمال

«كاديلاك الغانم» تطلق CT6 2019 في معرض الشويخ الجديد

كشفت كاديلاك الغانم عن CT6 2019 الجديدة لأول مرة في الكويت في حدث أقيم في صالة عرضها الجديدة في الشويخ، حيث تمّ الإعلان عن بدء بيع سيارة السيدان الرائدة من كاديلاك في البلاد.
وتأتي CT6 2019 الجديدة مزودة بمحرك V6 سعة 3.6 لترات قادر على توليد قوة 335 حصاناً. كما زودت السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بـ 10 سرعات يجمع بين التشغيل السلس والاستجابة الديناميكية، أضف إلى ذلك تمتعها بأحد أكثر الهياكل تطوراً في عالم صناعة السيارات.

هذا وتتميز CT6 2019 من كاديلاك بتصميم جديد وجريء مستوحى من التصميم الذي شوهد لأول مرة في سيارة اسكالا ذات التصميم المرموق، الأمر الذي يظهر جلياً من خلال المصابيح الأمامية والخلفية الأفقية، وكذلك من خلال الشبكة الأمامية. وبالإضافة إلى توفيرها مقصورة فخمة ومعدات عالية الجودة، تقدم هذه السيارة بأحدث موديلاتها بيئة متصلة وتجربة داخلية متميزة بحق عن قريناتها وذلك بفضل واجهة الترفيه والمعلومات الأكثر تقدماً للعلامة التجارية – تجربة عملاء كاديلاك.
وإذ تعتبر سيارة السيدان CT6 2019 أحد رموز تميز كاديلاك، فإنها تضمّ باقة من التقنيات المبتكرة والمطورة لتقديم الأداء الديناميكي المقرون بالكفاءة وبسرعة الأداء التي تفتقر إليها فئة السيارات الفاخرة الكبيرة.
وقد أعلن محمد الطلخاوي، المدير العام لدى كاديلاك الغانم: «نحن متحمسون للغاية لإطلاق كاديلاك CT6 2019 التي تعدّ أحدث ابتكارات سيارات سيدان الفاخرة ووليدة نجاح النموذج السابق والتي تقدم لنا اليوم باقة من التقنيات الرائدة من توقيع كاديلاك المميز. وبفضل تصميمها الجريء وتقنياتها المتطورة التي تتمحور حول السائق، نحن على ثقة تامة بأن هذه السيارة الجديدة ستجذب العديد من العملاء الجدد والحاليين إلى العلامة التجارية».
وبعد افتتاح معرض الشويخ في أواخر عام 2018، أصبح أول معرض حصري لكاديلاك وجزءاً من خطة كاديلاك الغانم للتوسع والتي ستتضمن افتتاح ثلاث صالات عرض في المستقبل المنظور لكي تصبح كاديلاك أقرب من أي وقت مضى من عملائها في جميع أنحاء الكويت.



قراء القبس يتصفحون الآن

السودوكو

مقالات ذات صلة

إغلاق