«زين» ترعى حفل قرقيعان شؤون ذوي الإعاقة
أعلنت {زين} المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها الرئيسية لحفل القرقيعان الذي نظّمته الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة في دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وذلك لمشاركة الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة فرحة الشهر الفضيل ضمن حملتها الرمضانية «زين الشهور».
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الحفل قد شهد حضور كل من سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى دولة الكويت لورانس سيلڤرمان، ونائب المدير العام لقطاع الشؤون التعليمية والتأهيل بالهيئة العامة لذوي الإعاقة أنور الأنصاري، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي، ونائب مدير قطاع الخدمات الطبية والنفسية والاجتماعية بالهيئة العامة لذوي الإعاقة هنادي المبيليش، والشيخة سهيلة سالم الصباح، ومجموعة من ممثلي الوزارات والهيئات والسفارات المختلفة في الدولة.
وأوضحت زين أن تعاونها المستمر مع إدارة الرعاية الاجتماعية لإنجاح هذا الحفل بشكل سنوي يأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، حيث تقوم زين من خلال هذا التعاون بمشاركة الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة فرحة المناسبات المختلفة على مدار العام، ومنها المناسبات التي تأتي مع شهر رمضان المبارك كالقرقيعان وغيرها.
وبيّنت الشركة أن فريقها التطوعي قام من خلال تواجده في الحفل بتقديم القرقيعان والهدايا والألعاب للأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى المشاركة في مختلف الفعاليات التي شهدها الحفل، وهي اللفتة التي عكست الأجواء التراثية الرمضانية الجميلة رغبة منها لإضفاء لمسة وفاء لهذه الفئات العزيزة من المجتمع خصوصاً خلال الشهر الفضيل.
وأضافت زين أنها تقوم بتنظيم الزيارات الإنسانية لدور الرعاية الاجتماعية على مدار العام وفي مختلف المناسبات وفي مقدمتها شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة فريق متطوعي الشركة الذين يقومون بمشاركة فرحة المناسبات والأعياد المختلفة بالتعاون مع إدارة دور الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون، وذلك انعكاساً لروح الخير التي يتسم بها المجتمع الكويتي.
وأكدت الشركة أنها تؤمن بأن مسؤوليتها اتجاه مجالات الاستدامة هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لها، وينعكس ذلك من خلال استراتيجية الشركة في تنوّع برنامجها الرمضاني المكثّف الذي يهدف إلى مشاركة جميع فئات المجتمع بركة وفرحة الشهر الفضيل.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات