أمازون تضيف حجوزات الطيران إلى قائمة خدماتها في الهند
أضافت شركة أمازون حجوزات الطيران إلى قائمتها المتنامية من الخدمات في الهند، واحدة من أكبر أسواقها العالمية.
وأعلنت الشركة أنه يمكن للمستخدمين الهنود حجز الرحلات الداخلية من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول في البلاد. ستكون الخدمة متاحة من خلال Amazon Pay ، وهي الخدمة التي تتيح للمستخدمين أيضًا دفع تكاليف أشياء مثل فواتير الخدمات والاشتراكات في الهواتف المحمولة وذلك بحسب cnn - business.
الخدمة ستكون متوفرة فقط في الهند في الوقت الحالي ، ورفضت أمازون التعليق على ما إذا كانت تخطط لطرحها في بلدان أخرى.
من جهته قال مدير Amazon Pay في الهند Shariq Plasticwala: يسعدنا أن نضيف حجوزات الرحلات الداخلية ، مما يتيح للعملاء القيام بالمزيد من خلال تطبيق أمازون الخاص بهم ولأعضاء Prime للحصول على قيمة أكبر من عضويتهم.
وأكد أن هذه الخطوة تعكس رغبة أمازون في توسيع أعمالها في أحد أكبر أسواقها خارج الولايات المتحدة، يوجد في الهند أكثر من 600 مليون مستخدم للإنترنت وما يقرب من 800 مليون مستخدم حتى الآن ، وهي قاعدة مستخدمين هائلة تتسابق أكبر شركات وادي السيليكون للاستفادة منها.
وأوضح أن شركة Amazon التزمت بأكثر من 5 مليارات دولار لتنمية أعمالها في الهند ، وهي تمضي قدماً على الرغم من القيود الجديدة التي قد تضر بعملياتها في البلاد.
أطلقت الشركة في العام الماضي إصدارًا من تطبيقها للهاتف المحمول باللغة الهندية ، وهي اللغة الأكثر شعبية في الهند ، ووسعت بشكل كبير المحتوى الهندي على نظامها الأساسي لتدفق Amazon Prime Video.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات