وزارة الإعلام: لم نوقف «اللوبي».. ولم نوجه كتاباً للقناة
حافظ الشمري -
أدى مقطع غنائي للفنان الشعبي خالد الملا قدمه أول من أمس في قناة A.T.V، إلى إيقاف البرنامج الحواري اليومي «اللوبي الرمضاني»، الذي يقدمه المذيع أحمد الفضلي، بمشاركة يوسف البيدان ومحمد كرم وعبدالرضا عباس، ويستضيف في كل حلقة عددا من الضيوف في مختلف المجالات، وكان يوسف البيدان، أحد مقدمي البرنامج، قد غرد عبر حسابه الرسمي على «تويتر» عن إبلاغه بإيقاف البرنامج.
سألنا محمد عبدالمحسن العواش الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والمطبوعات والنشر، حول علاقة وزارة الإعلام بقرار إيقاف برنامج «اللوبي الرمضاني» الذي يعرض في قناة A.T.V الذي أجاب قائلا «الإعلام لا علاقة لها بمسألة الإيقاف التي تعود للقناة ذاتها، ونحن لم نوجه اي كتاب بهذا الجانب أو نوقف البرنامج».
اعتذار القناة
حاولنا التواصل مع أحمد الفضلي المدير التنفيذي للقناة ولم يرد، لكن الفضلي تحدث في الحلقة التي بث فيها المقطع، وقدم تنويها رسميا بشأن المقطع الغنائي للفنان خالد الملا، وقال انه لم يقصد الإساءة إلى القضاء والقضاة أو المستشارين، وإن اعتقد البعض ذلك فنحن لدينا الشجاعة لتقديم الاعتذار، لافتا إلى أنه عند سؤال الفنان الملا أكد الكلام نفسه، ولم يقصد الإساءة الى القضاة والقضاء والمستشارين والأطباء في دولة الكويت، وإنما يقصد القضاة في بعض الدول.

«الترند» الأول
وكان قد تم تداول المقطع الغنائي الذي غناه خالد الملا بمصاحبة «العود» بكثافة غير مسبوقة، حيث وصل إلى «الترند» وأعلى نسبة مشاهدة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». وأيد الملا في كلمات أغنيته كثيرون، بينما وقف ضده عدد من المحامين، ودعا بعض المغردين إلى المزيد من الحريات، بينما قال البعض ان كلمات الأغنية تجاوز واضح.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات