«أمازون» مستثمر إستراتيجي في «ديليفرو»
أعلنت شركة ديليفرو لتوصيل الطعام أمس أن شركة أمازون Amazon هي المستثمر الأكبر في جولة التمويل السابعة Series G لديليفرو، التي جمعت فيها 575 مليون دولار أميركي مقابل أسهم ممتازة. وتساهم أمازون Amazon في التمويل إلى جانب كل من شركة T Rowe Price، وشركةFidelity Management and Research Company، وشركة Greenoaks.
ومع هذه الجولة التمويلية، يصبح إجمالي ما جمعته ديليفرو 1.53 مليار دولار أميركي حتى اليوم.
مع هذا التمويل ستتمكن ديليفرو من مواصلة تقديم خدمتها عالية الجودة عالميًا، وتقديم الطعام الرائع الذي يحبه العملاء في الوقت والمكان الذي يختارونه، بالإضافة لخلق فرص عمل أكثر للسائقين ومساعدة المطاعم في توسيع نطاق عملها عن طريق الوصول لعملاء أكثر. وسيساهم هذا الاستثمار في:
● زيادة حجم الفريق التقني لديليفرو في مقره في لندن وخلق فرص فنية تتطلب خبرات ومهارات عالية، والإضافة إلى سمعة لندن المنتشرة كمركز تكنولوجي.
● توسيع نطاق ديليفرو للتوصيل وبالتالي الاستمرارية في تقديم خدماتها لعملاء جدد.
● تطوير خدمات جديدة لتقديم تجربة خاصة أكثر للعملاء وتوفير دعم أكبر للسائقين، بالإضافة إلى مساندة المطاعم في توسيع نطاق عملها والوصول لعدد أكبر من العملاء.
● تقديم ابتكارات جديدة في قطاع الطعام من خلال مطابخ ديليفرو المركزية المخصصة للتوصيل فقط، Editions على سبيل المثال، بالإضافة إلى تقديم نماذج عمل جديدة تمكن المطاعم من توسيع نطاقات عملها وخدمة مناطق جديدة بتكلفة قليلة ومخاطر محدودة، وبالتالي طرح خيارات أكثر للأحياء المجاورة.
وحول هذه الجولة، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ديليفرو، ويل شو Will Shu: «هذا الاستثمار الجديد سيساعد ديليفرو على النمو والتطور لتوفير خيارات أكثر للعملاء، مصممة لتلبي احتياجاتهم الخاصة، وتعطي فرصة أكبر لأصحاب المطاعم للتطور والانتشار في مجال عملهم، وخلق فرص عمل أكثر».
وأضاف: «لطالما كانت شركة أمازون Amazon مصدر إلهام لي شخصياً ولديليفرو. نتطلع إلى العمل مع هذه الشركة المهووسة بالعميل وخدمته. استثمار أمازون Amazon في ديليفرو يشكل خبرًا ممتازًا في قطاعي التكنولوجيا والمطاعم، وسيساهم في خلق فرص عمل في كل الدول التي نعمل بها».
وقال المدير الإقليمي لشركة أمازون Amazon في المملكة المتحدة، دووغ غور Doug Gurr: «نحن معجبون بطريقة عمل ديليفرو وتفانيهم في تزويد العملاء بمجموعة متزايدة من المطاعم الرائعة إلى جانب خيارات التوصيل المريحة. فقد بنى ويل وفريقه تكنولوجيا وخدمة مبتكرة، ونتطلع لما سيقومون به في المستقبل».
من الجدير بالذكر أن ديليفرو هي شركة عالمية، تأسست في لندن، المملكة المتحدة، عام 2013، وتعمل اليوم في 14 دولة حول العالم. وتعتبر ديليفرو الكويت ثاني فرع للشركة في الشرق الأوسط بعد الإمارات العربية المتحدة، وتحرص ديليفرو في جميع مقار عملها على المحافظة على مستوى الخدمة الذي تقدمه وعلى هويتها والتزامها الأخلاقي تجاه العملاء والموظفين.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات