5 مباريات قوية.. و«سراي للعطور» على موعد مع التأهّل
متعة وإثارة وندّية شهدتها منافسات اليوم الأول لبطولة الشركة الكويتية للاستثمار الخامسة لكرة قدم الصالات للبراعم مواليد 2006 و2007، التي تقام خلال الفترة من 15 حتى 25 الجاري على صالة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمنطقة الشويخ مقابل جامعة الكويت.
وأسفرت النتائج عن فوز فريق المسار للإجارة والاستثمار على فريق المرحومة الفنانة طيبة الفرج بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليعتلي المسار القمة مبكرا برصيد 3 نقاط، ويدخل بقوة في المنافسة على التأهل للدور الثاني.
في حين تعادل فريق نقل وتجارة المواشي مع فريق المرحوم الفنان علي المفيدي بهدفين لكل منهما في المجموعة الثانية، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، وبالتالي ستظل تذكرة التأهل عن هذه المجموعة معلّقة حتى الجولة الثالثة والأخيرة، في حين حقّق فريق سراي للعطور النتيجة، بفوزه على فريق المرحومة الفنانة عائشة إبراهيم بثلاثة أهداف من دون رد، ليعتلي قمة المجموعة الثالثة بثلاث نقاط.
في المقابل، فقد خسر فريق معرض الكويت الدولي على يد فريق المرحوم الفنان ماجد السلطان بهدف نظيف ليعتلي السلطان صدارة المجموعة الرابعة وله 3 نقاط، أما فريق فريق أكاديمية بسبيطلة التونسي فقد حقّق فوزا ثمينا على فريق المرحوم الفنان غانم الصالح بهدف مقابل لا شيء ليتربع نسور قرطاج على قمة المجموعة الخامسة بثلاث نقاط.
وتفاعلت الجماهير التي تواجدت في المدرجات بكثافة مع المذيع الداخلي الفنان الشهير «شعبولا»، سواء خلال تسلّم الجوائز القيمة التي حصلوا عليها أو من خلال تقديمه للمباريات.
وتقام اليوم الجمعة خمس مباريات تجمع، فريق الفنانة المرحومة طيبة الفرج مع فريق أكاديمية الرياضية الجزائري (المجموعة الأولى)، وأي نتيجة يحققه فريق الفرج تعني خروجه من المنافسة مبكرا، وفريق نقل وتجارة المواشي مع فريق المرحوم الفنان كاظم القلاف (المجموعة الثانية)، ويحتاج «نقل وتجارة المواشي» إلى الفوز للإبقاء على آماله، حيث سيرفع رصيده إلى 4 نقاط، ومن ثم انتظار نتائج الجولة الأخيرة، وفريق سراي للعطور مع فريق أكاديمية بلا حدود العماني (المجموعة الثالثة) وفوز سراي للعطور يعني تأهله رسميا عن هذه المجموعة من دون انتظار نتيجة الجولة الأخيرة التي ستصبح تحصيل حاصل، ونادي الشمال القطري مع فريق المرحوم الفنان المرحوم الفنان المرحوم خالد النفيسي (المجموعة السابعة)، وفريق أكاديمية نادي العين الإماراتي مع فريق الفنان المرحوم علي البريكي (المجموعة الثامنة).

الخليفي: مستوى رائع
من جانبه، أكد طارق الخليفي مدرب منتخب الكويت للبراعم أنه لم يتوقع هذا المستوى الفني الرائع الذي شهدته المباريات الخمس، مضيفا ان عددا كبيرا من لاعبي «الأزرق» من أندية القادسية والعربي والكويت والتضامن والسالمية قد شارك في هذه المباريات.
وأعرب الخليفي عن سعادته بهذا المستوى، مؤكدا أن الشركة الكويتية للاستثمار ضربت مثلا رائعا في إقامة بطولة تتميز بمستوى فني وتنظيمي وجماهيري لافت للنظر، مع تحقيق هدفها الأول وهو اكتشاف لاعبين واعدين سيكون لهم مستقبل مبشّر بالخير، بإذن الله.

خليفة: سننافس على اللقب
من جهته، قال مدرب «سراي للعطور» علي خليفة إن المستوى الذي قدمه فريقه أمام منافسه فريق المرحومة الفنانة عائشة إبراهيم أكد قدرته على المنافسة على لقب البطولة التي تحظى بمشاركة 27 فريقاً من ثلاث قارات.
وتابع: «بداية الغيث قطرة، سنلعب على الفوز اليوم لحسم تأهلنا مبكرا، ومن ثم التفكير في دور الثمانية، ولا نريد استباق الأحداث، علينا التركيز في مباراة اليوم فقط».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات