النجدي يتوَّج بلقب تعاونية مشرف الأولى
حصد فريق ديوانية النجدي لقب بطولة جمعية مشرف التعاونية الاولى لكرة قدم الصالات، التي استضافتها صالة نادي اليرموك، وذلك بفوزه على فريق دار المحمدية في نهائي البطولة لفئة سن ١٨ عاما، في حين احرز لقب فئة فوق ٤٠ عاما فريق البريكي، وجاء فريق الملكي ثانيا.
وقام رئيس مجلس ادارة جمعية مشرف عبدالرحمن القديري والاعضاء بتقديم الكؤوس والميداليات الى الفرق الفائزة، كما أُجريت سحوبات على الكثير من الجوائز القيمة للجماهير التي تابعت منافسات اليوم الختامي.
وشهد اليوم الختامي مباراة استعراضية، جمعت اعضاء جمعية مشرف، وشارك بالفريق كل من الاعضاء: عيسى القلاف، ماجد كمال، انور غضنفري، علي الفهد، حمد منصور، ومعاذ اليحيا، ومنتخب الجمعيات التعاونية الذي ضم كلا من الاعضاء: خالد الخضري (جمعية السالمية)، علي قاسم (حطين)، جاسم فرمن (الزهراء)، ماجد العنزي ومشعل اشكناني (بيان)، خالد الياسين (الخالدية) وسيد جعفر الموسوي (الرميثية).
وأكد رئيس لجنة العمل الاجتماعي في جمعية مشرف عيسى القلاف ان الجمعية تقيم هذه النوعية من البطولات تأكيدا على دورها المناط بها والمتمثل في خدمة المساهمين والتأكيد على الدور الاجتماعي الذي تقوم به والخاص بزيادة التقارب بين اهالي المنطقة. وكشف القلاف ان البطولة اقيمت بناء على رغبة المساهمين، مشيرا الى ان الجمعية سبّاقة في خدمة المساهمين في جميع الانشطة، تلبية لمطالب لاهالي المنطقة، وفي المستقبل ستكون هناك افكار جديدة وتقديم خدمات افضل، كما هي عادة الجمعية، كما ان «مشرف» تتبنّى جميع الأفكار الهادفة.

عيسى القلاف

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات