اقتصاد وأعمالالورقية - خدمات ومنتجات

«الوطني» يطلق مبادرة توعوية للسائقين يتخللها توزيع كسرة الصيام

أطلق بنك الكويت الوطني حملة توعوية للحد من الحوادث المرورية خلال شهر رمضان المبارك، لا سيما مع اقتراب موعد الافطار ومحاولات بعض السائقين اللحاق بإفطارهم من خلال السرعة والتجاوزات المرورية. وتتضمن الحملة توزيع كسرة الصيام على السائقين قبل موعد أذان المغرب وذلك عند التقاطعات المرورية الاستراتيجية وإشارات السير والنقل العام.
ويلتزم بنك الكويت الوطني في تبني المبادرات الاجتماعية ذات القيمة المضافة، لا سيّما في ظل وجود العديد من المبادرات المرتبطة بشهر رمضان المبارك. وتتميز هذه المبادرة بأنها توعوية هادفة إلى نشر المسؤولية الاجتماعية تجاه الأمان ضد الحوادث والالتزام بقانون السير كأولوية حتى لو كلفنا ذلك التأخر عن مواعيدنا والتزاماتنا، فهي تضع في أولويتها سلامة الأفراد والحد من حوادث السير.
وتعتبر هذه الحملة توعوية وتضم عدداً كبيراً من المتطوعين وتهدف إلى سلامة الأفراد. ويفخر بنك الكويت الوطني بأن يكون جزءاً لا يتجزأ من حملات التوعوية الريادية مثل هذه المبادرة التي تجمع بين روح المشاركة المتمثلة في توزيع ومشاركة كسرة الصيام مع السائقين على الطرقات والتوعية تجاه خفض نسبة الحوادث المرورية والحد من خطورتها، لا سيما مع اقتراب موعد أذان المغرب استعداداً للإفطار.
تجدر الاشارة إلى أن بنك الكويت الوطني دأب على تقديم برنامج «افعل الخير في شهر الخير» منذ أكثر من عشرين عاماً، ويتضمن العديد من الفعاليات والمساهمات وأعمال الرعاية الاجتماعية والأنشطة التطوعية. ويأتي البرنامج في إطار حرص البنك الوطني على التواصل مع مختلف المؤسسات الاجتماعية وفئات المجتمع كافة محافظاً على موقعه في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص المحلي التي كرست مبادئ المسؤولية الاجتماعية وترجمتها من خلال برامج ومبادرات تأخذ بعداً اجتماعياً حقيقياً.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

إغلاق