بمشاركة عدد من الممثلات

الأولى - ثقافة وفنونالورقية - المجلةثقافة وفنون

غزو ناعم في برامج المسابقات

حافظ الشمري-
يشهد شهر رمضان الجاري منافسة وسباقا بين المحطات الفضائية المحلية في برامج المسابقات، حيث تم استقطاب مجموعة من النجوم الذين لهم حضور جماهيري وكاريزما على الشاشة. لكن اللافت أن البرامج هذا العام اتسمت بغزو للوجوه النسائية من المذيعات والممثلات، وكانت تجارب متنوعة وغزيرة، أظهرت منافسة نسائية أمام التجارب الرجالية.

لمسة شيلاء
عبر شاشة تلفزيون الكويت، تقدم الممثلة البحرينية شيلاء سبت تجربة جديدة في برامج المسابقات، عبر برنامج «لمسة فوز»، ويشاركها التقديم المذيع والممثل سعود بوشهري، وهو من إعداد نايف النعمة وشيخة العمر، الإشراف العام بدر حسن، المخرج المنفذ محمد الهاشمي، إخراج محمد عبدالكريم بولند، وإطلالة سبت أضفت على البرنامج طابعا من المتابعة الجماهيرية نظرا لما تمتلكه من قاعدة كبيرة.

جوهر والمدفع
في تلفزيون الكويت أيضا شاركت المذيعة علياء جوهر للمرة الأولى في تقديم برنامج المسابقات «مدفع الأفطار» إلى جانب ثلاثي رجالي من المذيعين سعد الخلف وطلال الماجد ونجيب القحطاني، ولكن لم يكتمل مشوارها بعد اعتذارها عن الاستمرار، وتعتبر المذيعة الأولى التي اقتحمت البرنامج منذ سنوات طويلة من عمره، وهو من إخراج محمد حسين المطيري، إعداد عيسى الكفيفة وفريدة الكندري، يترأس فريق العمل أسامه المخيال.

«فانوس هيونة»
وعادت الفنانة هيا الشعيبي مجددا لبرامج المسابقات الرمضانية في برنامج «فانوس هيونة» الذي يعرض يوميا على الهواء عبر شاشة قناة A.T.V للمخرج محمد عزالدين، إعداد السيناريو الكاتب علي الدوحان، واعتمدت الشعيبي بتجربتها في التقديم على صنع أجواء من المرح مع اتصالات المشاهدين، كما يتسم طابعها البرامجي دوما في خفة الدم والكوميديا.

ليلى والمسابقات
وفي القناة نفسها، وإثر غياب عن برامج المسابقات خاضت الفنانة ليلى عبدالله تجربتها الجديدة في المسابقات عبر برنامج «أنزل بوشنكي»، وهو ذو حمل فكرة لعبة «الغيمز»، ويشاركها في التقديم الفنان فيصل دشتي، واعتمدت عبدالله على العفوية والتلقائية، سواء باتصالات الجمهور أو مشاركة المتسابقين في الاستوديو، وأثبتت حضورها الجميل.

 

ليلى عبدالله والمسابقات
هيا الشعيبي ..”فانوس هيونة”
الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود
إغلاق