«المتحد» يطلق مبادرته لتوزيع «الماجلة» على الأسر المحتاجة
في إطار برنامجه الاجتماعي الخاص بشهر رمضان، أطلق البنك الأهلي المتحد مبادرته لتوزيع الماجلة وتوفير مؤونة شهر رمضان للأسر المحتاجة والتي شارك فيها عدد من المتطوعين من موظفي البنك الذين قاموا بتجهيز وتوزيع صناديق الماجلة التي تحتوي على الاحتياجات الغذائية اللازمة لشهر رمضان المبارك للمحتاجين في مناطق مختلفة من الكويت.
وبهذه المناسبة، أفادت سحر دشتي المدير العامة لحماية العملاء والمسؤولة عن برنامج المسؤولية الاجتماعية في البنك الأهلي المتحد: بعد الأثر الإيجابي الذي لمسناه لمبادرتنا التي بدأناها العام الماضي لتوزيع الماجلة، يسرنا أن نقوم للعام الثاني على التوالي بتوزيع الماجلة على الأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك، لنؤمن لهم مؤونة شهر رمضان وفقا لأفضل المواصفات الغذائية، مما يقلل من الهدر في الطعام في حال توزيع وجبات جاهزة للإفطار، هذا بالإضافة إلى أن توزيع المؤونة يوفر للمحتاجين فرصة أفضل لإعداد الطعام في بيوتهم بأنفسهم مما يحفظ لهم كرامتهم. وأضافت دشتي: نحن فخورون بالجهد الذي بذله الفريق التطوعي من موظفي البنك الذين أبدوا حماسا كبيرا للمشاركة في تجهيز وتغليف صناديق الماجلة وتوزيعها قبيل الإفطار في مناطق مختلفة من الكويت، ومنها صبحان وجليب الشيوخ وغيرهما.
وأوضحت دشتي أن البنك الأهلي المتحد قد شارك أيضا في دعم ومساعدة الجهات الخيرية، مثل بنك الطعام الكويتي وجمعية الهلال الأحمر في توزيع صناديق الماجلة على المحتاجين. وأضافت دشتي: إن هذه المبادرة التي تستمر من اليوم الثالث حتى العشرين من شهر رمضان تعد امتداداً لإسهامات البنك الأهلي المتحد في دعم وتشجيع المبادرات الاجتماعية الهادفة إلى تنمية وبناء المجتمع، وتحسين الظروف المعيشية للأسر المحتاجة، كما استطاع البنك من خلال هذه المبادرة تحفيز كل موظفيه للقيام بدورهم تجاه المجتمع، وترسيخ مفهوم العمل الاجتماعية لديهم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات