اقتصاد وأعمالالورقية - خدمات ومنتجات

«برقان» يحتفي بتخريج دفعة من المصرفيين الشباب

احتفل بنك برقان مؤخراً بتخريج دفعة جديدة مكونة من 17 متدربا من أكاديمية بنك برقان لحديثي التخرج، تحت إشراف قسم التعلم والتطوير، حيث يحرص البنك على رفع مستوى تميز وأداء الشباب الخريجين وتزويدهم بالخبرة المصرفية اللازمة.
درب الموظفين الجدد على مجموعة من الدورات التي ستؤهلهم على الانخراط بقطاع العمل المصرفي بكل سلاسة وسهولة، حيث شمل البرنامج أسبوعين من التدريب الميداني في أفرع البنك المختلفة لتمكين الموظفين الجدد من الربط بين المادة العملية والتطبيق الواقعي أثناء أداء عملهم، حيث تم تعريفهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى التركيز على أهم المهارات لخدمة العملاء وذلك لحرص البنك الدائم على تقديم خدمات ذات جودة عالية واحترافية في العمل لراحة ورضا العملاء. يحرص بنك برقان دائما على تهيئة الشباب الكويتي لشغل مناصب قيادية في المستقبل وهذا يأتي من ضمن الخطة المستقبلية لتطوير الكفاءات الوطنية لقيادة العمل المصرفي في الكويت.
ومن جانبها، قالت مدير أول قسم التعلم والتطوير التابع لإدارة الموارد البشرية في بنك برقان، غادة القاضي: «يهتم قسم التعلم والتطوير في بنك برقان على تعريف المتدرب على ثقافتنا المؤسسية وهو العنصر الأهم قبل ارسال المتدرب إلى مكان عمله. تمتاز ثقافة بنك برقان بالروح الإيجابية الفاعلة بين الزملاء والعملاء». وتابعت القاضي: «هدفنا هو تقديم الخدمة الأفضل لمجتمعنا وتفعيل بيئة داعمة للنجاح والتطور».

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

إغلاق