الأولى - رياضةالورقية - الرياضةرياضة

انتصارات مستحقة لـ«بي إم دبليو» و«كويت ستيل» و«الخالدي» في «الروضان»

حقق الثلاثي «بي ام دبليو» و«كويت ستيل» ومجموعة عبدالعزيز الخالدي ثلاثة انتصارات مستحقة ضمن منافسات اليوم الثامن بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.
في المباراة الاولى، ظهر كويت ستيل بصورة مغايرة ليحقق انتصارا منطقيا على نادي الحسين الاردني بثلاثية عبدالعزيز الانصاري وصالح الفاضل والإيطالي ماركو، ليعوض الفائز بذلك هزيمته في ظهوره الاول على يد ماي فاتورة.
في المقابل، تلقى نادي الحسين هزيمته الاولى بعد فوزه على شركة صناعات التبريد في الجولة الاولى، ليتأجل حسم التأهل للجولة الاخيرة.
في المباراة الثانية، حقق فريق مجموعة عبدالعزيز الخالدي انتصارا مستحقا على دار المحمدية باربعة اهداف لهدفين، وسجل للفائز كل من عبدالله العتيبي ومعاذ العسيري وعبدالله العواد، وللخاسر خوان وبيدرو.
وضمن بذلك مجموعة عبدالعزيز الخالدي التأهل لأدوار خروج المغلوب بعدما رفع رصيده لست نقاط.
في المباراة الاخيرة خرج فريق الجالية السورية من المنافسة مبكرا بهزيمة ثقيلة على يد «بي ام دبليو» بتسعة اهداف، تناوب على تسجيلها سامبايو وسترينجاري وعبد الرحمن الطويل.
ويلتقي اليوم نادي الاتحاد مع فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة وشاري كار مع فريق بوسعود وفريق الشهيد فهد الاحمد مع الخليج للكابلات.
ويكفي الكابلات وشاري كار تحقيق الانتصار الثاني لهما لإعلان التأهل رسميا للدور التالي، بعد فوز شاري كار العريض على فهد الاحمد وتغلب الكابلات على بوسعود.

فامبيتا: محطتي القادمة بين الكويت وإيطاليا 

كشف البرازيلي جايرو فامبيتا محترف كاظمة السابق، الذي يدافع عن الوان الخليج للكابلات انه لم يحسم وجهته المقبلة، حيث يمتلك عروضا ايطالية وبرازيلية، كاشفا عن انه يفضل الاستمرار بالكويت او الرحيل للدوري الإيطالي.
واكد فامبيتا صعوبة المنافسة في دورة الروضان في ظل التطور اللافت والكبير في مستوى كل الفرق، مؤكدا أن الراغب في الفوز باللقب عليه العمل بشكل مقنن خطوة تلو الاخرى من اجل تحقيق ذلك.
ولفت الى ان الدورة ومع كل نسخة جديدة تكشف عن لاعبين جدد سواء من المحليين او المحترفين، وهو ما يرفع من المستوى الفني ويشعل الصراع على اللقب.
واشاد فامبيتا بجمهور الدورة الذي يرتبط معه بعلاقة وطيدة، مؤكدا انهم يعتبرون ملح الدورة والدافع الابرز للاعبين لتقديم افضل ما عندهم.
كعوش: محطة إعداد لنشاما الصالات
اكد معاذ كعوش مدرب فريق حماده الاردني أن دورة الروضان تعد رقم واحد بالوطن العربي قياسا على المستوى الفني والعمل الاحترافي المنظم الذي تشهده فعالياتها.
واضاف أن زيادة عدد الفرق الاردنية بالدورة هذا العام الى 3 فرق يعد امرا منطقيا للاستفادة من منافساتها القوية، الى جانب التعبير عن قدرة اللاعب الاردني الذي يتأثر سلبا بإيقاف منافسات الدوري المحلي لكرة الصالات.
وبين كعوش انه رفقة المدرب الوطني عثمان الحسنات يشاركان في الدورة عبر قيادة فريقي حمادة وحسين اربد الذي يظهر بالدورة لأول مرة، لافتا الى انهم يطمحان للذهاب بعيدا في سباق المنافسة على اللقب.
واضاف كعوش أن الدورة تمثل محطة مهمة في رحلة اعداد المنتخب، لاسيما ان الفرق الاردنية الثلاثة تشارك بتشكيلة من اللاعبين الوطنيين، كما يشارك 4 لاعبين كمحترفين مع فرق اخرى ومعظمهم من اللاعبين الدوليين.



قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

إغلاق