«فخر الوطن التطوعي».. لكسر حاجز عزلة المتقاعدين
تزخر الكويت بالعديد من الفرق التطوعية والخيرية التي أسهمت في رسم الصورة الإنسانية العالمية لهذا الوطن.. هنا إضاءات متتالية على بعض هذه الفرق ننشرها تباعا.

تأسس الفريق التطوعي «فخر الوطن» وتسلم شهادة الإشهار من وزارة الشؤون الاجتماعية بتاريخ 2016/5/11، وكان الهدف من تأسيس الفريق محاولة كسر حاجز انعزال المتقاعد عن المجتمع من خلال الاستفادة من خبراته بالمشاركة في الفعاليات المجتمعية والأنشطة التي يقيمها الفريق.
ورؤية فريق فخر الوطن التطوعي هي العمل من أجل الشراكة المجتمعية مع كل الجهات لما فيه الفائدة للمتقاعد، من أجل إيصال رسالة مهمة وهي أن المتقاعد مازال في عطاء مستمر ولن يتوقف عن بذل جهوده لمساعدة الآخرين
وأوضحت ماجدة الرجيب رئيسة الفريق أن طموحات الفريق هي العمل على إبراز دور المتقاعد في المجتمع محليا ودوليا، وان تكون له بصمة واضحة من خلال الاستفادة من خبراته لتكون علامة بارزة في المجتمع.
بدورها، تحدثت رجاء الشهوان نائبة الرئيس عن أهم إنجازات الفريق منذ تأسيسه، وهي المشاركة بفعالية احتفال هلا فبراير 2016 - 2017 في شارع الخليج وشارع سالم المبارك، وفي افتتاح القرية التراثية سنة 2017 (الموروث الشعبي) بالزفة الكويتية القديمة، وحملة كان في المؤتمر الخليجي المشترك للسرطان، وفعالية جمعية الروضة في حديقة جمال عبدالناصر بعنوان صحتك تهمنا، ومهرجان تكريم ام معاق لسنة 2018، وفعاليات في مركز الداون ودار كبار السن، واحتفال العيد في حديقة بوليفارد لاطفال وزارة الشؤون، وأيضا مشاركتنا في رمضان مدرسة لبنى بمناسبة يوم قريش.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات