الورقية - المجلةحول العالممنوعات

ألطاف الثنيان: ختام ناجح لمعرض بيت الخير

أحمد الحافظ –
أعلنت مؤسّسة حملة بيت الخير، ألطاف أنور الثنيان، في تصريح لـ القبس، ختام المعرض السنوي الثالث للحملة، بنجاح على مختلف المستويات، حيث أقيمت فعالياته في مركز الراية التجاري على مدار 3 أيام، منذ يوم السبت الماضي وحتى مساء أول من أمس الإثنين، بمشاركة أكثر من 15 جهة من أصحاب المشاريع الإبداعية من الشباب الكويتي، إلى جانب الجمعية الألمانية، التي قامت بدورها بعرض منتجات اللاجئين.
وذكرت الثنيان أن المعرض يهدف إلى دعم اللاجئات السوريات، من خلال توفير مصدر دخل ثابت ومستمر لهن، بدعم مشاريعهن الشخصية، بحيث تعتمد اللاجئة على نفسها في كسب قوت يومها وتمكينها من توفير الحياة الكريمة لأسرتها.
وأشادت بدور الجهات الراعية للحملة، على رأسها شركة الصالحية العقارية، التي تبنت الحملة منذ اليوم الاول وقدمت الدعم الكامل والمستمر، ووفرت كل التسهيلات اللازمة لإقامة المعرض. كما شكرت الثنيان شركة شمال الخليج التجارية على رعايتهم للمعرض.

حضور كبير
وأشارت الثنيان إلى أن الأقبال على المعرض تميز بالحضور الكبير، من مختلف الأعمار، وهذا يؤكد حب أهل الكويت لعمل الخير، بالإضافة إلى وجود طاقات شبابية جسدوا إبداعهم في مشاريعهم التي لاقت إعجاب زوار المعرض.
وأضافت: شاركت الفتيات الكويتيات بمشاريع في مجال المجوهرات، الاكسسورات المنزلية والملابس والمطاعم، وحرص المنظمون على أن تكون التصاميم بلمسة كويتية، وبطابع خاص لمصممات يحملن أفكارا مختلفة وجديدة تبشر بمستقبل واعد لهن، كما شارك عدد من الشباب في مشاريع مميزة.
ولفتت الثنيان إلى أن الجميع تشجع للمشاركة في المعرض لكونه خيريا، وأن الدافع الإنساني هو المحرك الرئيسي لهن للمشاركة.

شكر للهلال الأحمر
وشكرت الثنيان جمعية الهلال الأحمر، لتعاونها في إيصال المساعدات للاجئات السوريات، حيث تقوم الجمعية بدور مشهود له بالكفاءة والثقة، وهذا ليس بغريب على بلد الإنسانية.
كما ثمنت الثنيان الدعم الإعلامي من الجميع وخصوصاً Citizen Of Style وجريدة القبس.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود
إغلاق