«Pinterest» تطرح أسهمها للاكتتاب اليوم
أكد تقرير إخباري أن شركة التواصل الاجتماعي «Pinterest» والمعروفة باسم «PINS» ستطرح أسهمها اليوم الخميس الموافق 18 أبريل للاكتتاب العام ، وبسعر يتراوح بين 15 و 17 دولارًا للسهم.
ووفقا لمجلة «فوربس»، فإن الشركة تخطط لبيع ما يصل إلى 1.2 مليار دولار من الأسهم برأسمال سوقي متوقع يبلغ 8.5 مليار دولار عند منتصف النطاق السعري للاكتتاب العام.
وتقوم «PINS» الآن بزيادة الإيرادات والعمل على زيادة عدد المستخدمين بمعدل أسرع بكثير ، وقد زادت إيرادات الشركة بنسبة 60 ٪ في عام 2018 مقارنة ب 43 ٪ لسناب شات و 25 ٪ لتويتر.
وقد نمت الشركة قاعدة مستخدميها بنسبة 23 ٪ في العام الماضي في حين أن اثنين من المنصات الأخرى شهدت انخفاض أعداد المستخدمين الخاصة بهم.
وفي الوقت نفسه ، زادت الشركة من مبيعاتها ونفقاتها التسويقية بنفس مقدار الإيرادات 60 ٪ ، وإذا ظل معدل النمو لكل من الإيرادات والمصروفات كما هو في عام 2019 ، فستحقق الشركة أرباحًا تشغيلية قبل الضريبة قدرها 65 مليون دولار.
يذكر أن موقع التواصل الاجتماعي «Pinterest» يسمح لمستخدميه بتحديد صفحة أو موقع معيّن وتعليقه على لائحتهم ، ويستخدم هذا الموقع للتخزين والجمع والتبادل. والعناصر التي تُحفظ، يُطلق عليها اسم «PINS» أي دبابيس. كما يسمح الموقع بمتابعة اهتمامات الأصدقاء وأفراد العائلة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات