الكويت يخشى صحوة كاظمة
يخوض فريق الكرة بنادي الكويت لقاءً مهمّاً، يجمعه بنظيره كاظمة، في الثامنة مساء اليوم على ملعبه، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة بدوري فيفا لكرة القدم، حيث يسعى «الابيض» الى الابتعاد بصدارة ترتيب البطولة التي يحتلها منفرداً برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مطارديه (القادسية والسالمية) اللذين يمتلكان 33 نقطة لكل منهما، في حين يأتي كاظمة في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.
ويدخل «الابيض» لقاء اليوم بغرض ضرب الكثير من الاهداف بحجر واحد، اولها الاقتراب من حسم اللقب رسمياً، حيث انه في حال فوزه اليوم يحتاج الفريق نقطة واحدة من لقاءيه في الجولتين الاخيرة، وقبل الاخيرة، اللذين يجمعانه مع الجهراء والسالمية.
كما ان الفوز سيكون بمنزلة حافز نفسي للاعبين قبل خوض لقاء نهائي كأس سمو الأمير الثلاثاء المقبل امام الغريم القدساوي.
ويخوض اصحاب الارض مواجهة اليوم بصفوف مكتملة، في ظل عودة الغائبين عن اللقاء الاخير امام النجمة البحريني للتشكيل الاساسي، ومنهم شريدة الشريدة وسامي الصانع ومشاري غنام وحمزة لحمر، بالاضافة الى استمرار مشاركة البرازيلي لوكاس بعد عودته من الاصابة.
وعلى الجانب الاخر، يسعى المدرب الوطني عبد الحميد العسعوسي مدرب «البرتقالي» الى تحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة اليوم، على الرغم من حالة الارتباك التي عاشها الفريق بعد تعديل موعد المباراة بشكل مفاجئ في الوقت الذي كان قد منح الجهاز الفني راحة طويلة للاعبيه، في ظل عدم وجود ارتباطات في الفترة الحالية.
ويعتمد «البرتقالي» على خبرات لاعبيه: مشاري العازمي، وحمد حربي وناصر الوهيب وسلطان صلبوخ، بالاضافة الى وجود يوسف الخبيزي وحسين الحربي ومهاجم الفريق فانديرلي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات