الأولى - رياضةالورقية - الرياضةرياضة

ست ميداليات لمنتخب التايكوندو في «العربية»

أحرز منتخب الكويت للتايكوندو أول من أمس ست ميداليات برونزية في منافسات البطولة العربية للعبة التي استضافتها مدينة العيون المغربية على مدى يومين بمشاركة منتخبات 11 دولة عربية.
واحتل لاعبو المنتخب الكويتي وهم علي المرشاد ومسفر العجمي وعبدالله غلوم وعبدالله العنزي وأحمد الفودري المركز الثالث ضمن المنافسات وذلك في مختلف الأوزان.
واعتبر رئيس اتحاد التايكوندو هاني المرشاد أن مشاركة المنتخب الكويتي في هذه البطولة العربية بداية لعودته الى مضمار المنافسات بعد رفع الايقاف الرياضي.
وأعرب المرشاد في هذا السياق عن ثقته بالمؤهلات البدنية والفنية للاعبين، لافتا الى «ان عودتنا لمعترك المنافسات الدولية محك حقيقي لإبراز مهارات لاعبينا وقدرتهم على التنافس على المراكز الاولى».
من جانب اخر هنّأ وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري منتخب الكويت للتايكوندو، بتحقيق ست ميداليات برونزية في البطولة العربية للتايكوندو.
وأشاد الجبري بحصيلة اللاعبين في البطولة من الميداليات «خاصة ان هذه هي المشاركة الاولى للمنتخب بعد الايقاف في ظل تنافس شديد من قبل اللاعبين العرب على الميداليات، الا ان ابطال الكويت كانوا حاضرين بقوة في البطولة».
واعرب عن تطلعه الى ان يقدم اللاعبون افضل ما لديهم في البطولات والاستحقاقات المقبلة، لافتا الى ان البطولة العربية «ليست الا الخطوة الاولى من بعد الايقاف».
وأكد الجبري ثقته بالمنتخب وقدرته على المنافسة والانجاز في البطولات المستقبلية. (العيون (المغرب) – كونا)

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock