«السدرة» الإذاعي.. يجمع حياة وسعد والصلال
حافظ الشمري-
واصلت إذاعة دولة الكويت تسجيل المزيد من أعمالها الدرامية الإذاعية التي سترى النور خلال دورة شهر رمضان المقبل، حيث انطلقت باستوديو الفنان الراحل صقر الرشود تسجيل حلقات مسلسل «السدرة»، بحضور الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح، ومدير عام إذاعة البرنامج العام سعد الفندي، ومديرة مراقبة التمثيليات فريدة دهراب، والمراقبين أسامة المزيعل وعبدالكريم خليل إسماعيل.
المسلسل يشهد عودة رواد الفن الكويتي: الفنانين سعد الفرج وحياة الفهد وإبراهيم الصلال، إلى جانب مشاركة الفنانة البحرينية سعاد علي، زهرة الخرجي، عصرية الزامل وعدد من الممثلين الإذاعيين. وهو من تأليف ابتسام السيار، وإخراج يوسف الحشاش، ويتناول بأسلوب كوميدي مجموعة من القضايا الاجتماعية والإنسانية.
وقال الوكيل المبارك إن الإذاعة جمعت هذا العام عمالقة الفن الكويتي من أجيال مختلفة، إضافة إلى إعطاء فرصة المشاركة لنخبة من الفنانين الشباب في مجالات التمثيل والإخراج والتأليف، لافتا إلى أن دورة رمضان هذا العام متميزة في أعمالها المتنوعة شكلا وطرحا ومضمونا.
بينما اعتبر مدير عام الإذاعة سعد الفندي أن المسلسل سيبث عبر أثير البرنامج العام طوال أيام شهر رمضان المبارك بدءا من الساعة السادسة مساء، وهو يعتبر من أفضل أوقات الذروة الرمضانية، لكونه يشهد مشاركة نجوم الفن الكويتي، ويجسد أبطال العمل عدة أدوار وكركترات متعددة، عبر طابع ومواقف ومفارقات من الكوميديا.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات