«كيا المطوّع» تضيف جائزتين مرموقتين إلى رصيدها الحافل بالتميّز
قامت شركة كيا موتورز، عملاق صناعة السيارات الكورية، بتكريم مجموعة الوكالات الوطنية «كيا المطوّع»، إحدى شركات مجموعة عبد العزيز العلي المطوع والوكيل المعتمد لسيارات كيا موتورز في الكويت، بجائزتين جديدتين، الأولى «جائزة كيا موتورز بلاتينيوم برستيج» لعام 2018 Platinum Prestige Dealer Award والتي يحصل عليها فقط %3 من نخبة وكلاء كيا حول العالم وتمنح لكيا المطوع للسنة الثالثة على التوالي، والثانية «جائزة التميز في خدمة العملاء أثناء عملية البيع - KSCS» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتعد الجائزتان من أرفع الجوائز التي تقدمها كيا موتورز لشركائها حول العالم، حيث تعتمد الشركة الأم معايير تقييم بالغة الدقة من خلال «برنامج كيا المتكامل للتقييم» الذي يحلل المعطيات من خلال أدوات علمية ومعايير متطورة ويحدد النتائج بناءً على نسبة تطابقها مع متطلبات الشركة. وتسعى كيا موتورز لترسيخ علامتها التجارية كواحدة من الأسماء الرائدة في الاهتمام بالعملاء وتوفير كل ما يعزز نشر ثقافة «الحفاظ على رضا العميل» بين وكلائها وشركائها التجاريين حول العالم. وتعكس مثل هذه الجوائز رؤية كيا موتورز لعلامتها التجارية كرديف لمعاني الأناقة والاهتمام والجودة.
وقد أعرب مهند المطوّع، مدير عام كيا الكويت عن سعادته بهذا التكريم، قائلا: «يوم بعد يوم تثبت كيا المطوّع أن العمل الجاد يؤتي ثماره، لقد عملنا بدأب منذ اليوم الأول لشراكتنا مع كيا على توفير كل المصادر اللازمة وتكريس كل الجهود والإمكانات المتاحة لدفع علامة كيا التجارية قدماً في السوق المحلية. ولا أعني هنا فقط التركيز على أرقام المبيعات أو الحصة السوقية بقدر ما أعني سعينا المتواصل والثابت لكي تعكس كيا المطوّع جوهر العلامة التجارية وقيمها التي تضع العميل في مركز اهتمامها».
واستطرد قائلاً: «عملنا وفق استراتيجية تستلهم فلسفة الشركة الأم في الطموح لنيل أعلى درجات رضا العملاء، والمحافظة عليها، ومن ثم تعزيزها عبر توفير أفضل المهارات إن كان ذلك في مجال خدمة ما قبل أو ما بعد البيع، التوسع في مراكز الخدمة وصقل مهارات الفريق من خلال التدريب المتواصل، إضافة إلى توفير فريق قيادي يمتلك القدرات المتكاملة لمعرفة متغيرات السوق وتطلعات العملاء ويعمل على الإعداد لتلبيتها على الوجه الأمثل مسبقاً. وبفضل الله سبحانه وتعالى، تلقى جهودنا التقدير من الشركة الأم باستمرار، وهاتان الجائزتان المرموقتان أكبر دليل على ذلك. إن هذا التكريم في الوقت الذي يمنحنا السعادة والفخر، فإنه يمثل أيضاً دافعاً وتحدياً للاستمرار بالارتقاء بهذا النجاح إلى مستويات أعلى، ونحن على ذلك عازمون وقادرون إن شاء الله، لنستمر بتقديم أفضل ما يستحقه عملاؤنا الكرام».
يجدر الذكر أن كيا المطوع قد حققت الكثير من الإنجازات خلال السنوات القليلة الماضية، دفعت من خلالها علامة كيا التجارية إلى الأمام رغم التحديات في سوق السيارات الكويتية في الآونة الأخيرة، معتمدة في ذلك على الزخم الذي اكتسبته سيارات كيا بفضل تصميمها المميز وجودتها الفائقة وأدائها المثير، إضافة إلى اعتماد كيا المطوع على استراتيجية واضحة تضع العميل في المرتبة الأولى وتقوم على تنفيذها إدارة عالية المهنية وفريق يحركه الشغف والتطلع الدائم نحو تحقيق الأفضل.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات