«برقان» يختتم رعايته لسباق اتحاد مصارف الكويت للجري
اختتم بنك برقان مؤخراً، أحد أبرز المساهمين في استدامة وتقدم المجتمع الكويتي، رعايته لسباق اتحاد مصارف الكويت الليلي للجري Night Run لمسافة 5 كلم. وتهدف هذه الفعالية التي تنظم للسنة الثانية على التوالي إلى تشجيع كل فئات المجتمع على المشاركة في تحدٍ رياضي جديد، كما تعكس رؤية بنك برقان القائمة على تأمين مستقبل أكثر صحة وسعادة للجميع.
وشهد السباق الذي استضافه مجمع مروج اهتماماً كبيراً ومشاركة فاعلة حيث استقطب أكبر عدد من المتسابقين الذين حرصوا على إكماله حتى النهاية. وانطلاقاً من أهداف السباق المتمثلة بالاهتمام بصحة ورفاه الأفراد بوجه عام، شارك في الفعالية ذكور وإناث من مختلف الفئات العمرية.
وفي إطار سعيه نحو ترسيخ علامته التجارية في مجال المبادرات الحيوية والمبتكرة، والتزامه بتقدم المجتمع من خلال إثراء التغييرات الإيجابية، يأتي دعم بنك برقان لمثل هذه الأنشطة الرياضية المؤثرة الرامية إلى تحسين أسلوب حياة الجميع.
وتندرج هذه المبادرة ضمن برنامج بنك برقان الاجتماعي تحت عنوان ENGAGE «معاً لنكون التغيير»، الهادف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع، إضافة إلى تعزيز مسؤوليته الاجتماعية من خلال دعم المبادرات الإيجابية ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية. ويأتي نهج حملة ENGAGE تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، حيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات